Chelsea vs Manchester City.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

يتطلع مانشستر سيتي إلى سد الفجوة بين متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسافر إلى غرب لندن يوم الخميس في أول لقاءين مع تشيلسي في أقل من أسبوع.

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم قبل لقاءهما في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي على استاد الاتحاد ، تأتي مباراة الدوري حيث هناك صفقة كبيرة على المحك لكلا الجانبين.

يمكن لسيتي أن يسد الفارق مع أرسنال المتصدر إلى خمس نقاط بفوزه على ملعب ستامفورد بريدج ، وهي نتيجة ستضغط على مدرب تشيلسي غراهام بوتر ، الذي فاز فريقه بنقطة واحدة فقط من آخر سبع نقاط في الدوري الإنجليزي.

يبدو أن فقدان التأهل لدوري أبطال أوروبا يمثل خطرًا حقيقيًا على البلوز ، وسيحتاجون إلى تحقيق النتائج بسرعة.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت

تشيلسي: بينما يمضي قسم التوظيف قدماً في صفقات بينوا بادياشيل وإنزو فرنانديز ، هناك قضايا أكثر إلحاحًا يجب على بوتر معالجتها ، وهي غياب ريس جيمس والإصابة التي تعرض لها في الفوز على بورنموث.

بدون الظهير الأيمن ، بدا تشيلسي خاليًا من الأفكار والسيطرة حيث تم تعادلتهم مع نوتنغهام فورست. مع وجود جيمس في الفريق ، يبلغ متوسطهم 2.09 نقطة في المباراة الواحدة ، بدونه 1.25 فقط.

تحديات الإصابة لا تنتهي عند هذا الحد ، على الرغم من أن مشجعي تشيلسي كانوا سيسعدون برؤية جيمس إلى جانب نجولو كانتي على إنستغرام مع تسمية توضيحية تقول “في تحسن”.

بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم مباشر في الدوري الإنجليزي

من المؤكد أن ديناميكية اللاعب الفرنسي ستغيب في خط الوسط ضد سيتي ، حيث سيتعين على بوتر إيجاد شخص يمكنه أن يضاهي كيفين دي بروين بخطوة كبيرة.

مانشستر سيتي كان التعادل 1-1 مع إيفرتون بمثابة اختبار محبط لزخم السيتي على الرغم من عودة بيب جوارديولا الفائز بكأس العالم جوليان ألفاريز إلى فريقه. لقد أثبت الأرجنتيني بالفعل أنه روبن ثمين إلى مستوى النخبة باتمان ، بعد التفوق إلى جانب ليونيل ميسي ، هل يمكنه فعل الشيء نفسه مع إيرلينج هالاند.

ويعاني السيتي من اصابتين دفاعية مع روبن دياس بسبب اصابة في اوتار الركبة ويشك ايمريك لابورت في مشكلة في الظهر. يمكن أن يبدأ سيتي جوليان ألفاريز بعد بطولاته في كأس العالم ، بينما يمكن أن يعود كايل ووكر في مركز الظهير الأيمن على الرغم من أن الشاب ريكو لويس كان استثنائيًا في المباريات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى