chelsea vs nottingham forest.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنغهام اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق تشيلسي إلى الحفاظ على آماله في المراكز الأربعة الأولى على قيد الحياة عندما يسافر إلى City Ground لمواجهة تهديد الهبوط Nottingham Forest في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الجديدة.

وتلعب مباراة تشيلسي ونوتنغهام اليوم بث مباشر حيث تعافى سيرج أورير من مشكلة صغيرة في ربلة الساق ليبدأ ضد مان يونايتد ، ولكن يمكن استبداله في الظهير الأيمن من قبل نيكو ويليامز ، في حين أن سام سوريج أو إيمانويل دينيس يمكن أن يبدأا على حساب لينجارد إذا قرر كوبر التمسك بـ 4. 3-3 تشكيل.

أما تشيلسي ، فسيكون بدون أرماندو بروجا (دوري أبطال آسيا) ، ونجولو كانتي ، وبن تشيلويل (أوتار الركبة) ، ويسلي فوفانا (الركبة) ، وروبن لوفتوس-تشيك. (ربلة الساق) بسبب الإصابة. تفوت بقية الموسم.

مشاهدة مباراة تشيلسي نوتنغهام فورست بث مباشر كورة لايف

كان ريس جيمس لائقًا لبدء المباراة ضد بورنموث ، لكنه انسحب بعد فترة وجيزة من الشوط الأول بنفس مشكلة الركبة التي أبعدته عن كأس العالم ؛ سيغيب اللاعب الإنجليزي الآن لمدة تصل إلى شهر ومن المتوقع أن يحل الكابتن سيزار أزبيليكويتا مكانه في مركز الظهير الأيمن.

تعافى حارس المرمى Kepa Arrizabalaga من مشكلة في القدم في الوقت المناسب ليبدأ ضد Cherries ويستعد الإسباني للحفاظ على مكانه بين العصي متقدمًا على Edouard Mendy .

ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش – اللذان تم منحهما وقتًا إضافيًا بعد مآثرهما في كأس العالم مع كرواتيا والمغرب على التوالي – في وضع يسمح لهما بالعودة إلى تشكيلة الجولة ، لكن يبدو أن مكانًا في التشكيلة الأساسية الأول غير مرجح بالنسبة لزوج خط الوسط.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم تويتر

قد يفكر بوتر في إجراء بعض التغييرات الأخرى لإنعاش فريقه ، حيث يحتمل أن يحل كونور غالاغر محل دينيس زكريا في خط الوسط ، بينما يأمل بيير إيمريك أوباميانج في شق طريقه إلى التشكيلة الأولى أمام هافرتز أو رحيم سترلينج أو كريستيان بوليسيك .

التشكيلة المحتملة لفريق نوتنغهام فورست: هندرسون ؛ وليامز ، وورال ، بولي ، لودي ؛ ييتس ، فرويلر ، مانجالا ؛ جونسون ، عونيي ، دينيس.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ أزبيليكويتا ، كوليبالي ، تياجو سيلفا ، كوكوريلا ؛ غالاغر ، جورجينيو ، ماونت ؛ ستيرلنج ، هافرتز ، بوليسيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى