chelsea vs tottenham live.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مع وجود فرصة لتعزيز سيطرته على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، يستقبل توتنهام هوتسبر تشيلسي في شمال لندن في ديربي العاصمة بعد ظهر يوم الأحد.

فاز فريق توتنهام بنتيجة 2-0 على وست هام يونايتد في آخر مباراة له ، في حين استمرت مصيبة البلوز في الهزيمة 1-0 على أرضه أمام ساوثهامبتون.

في حين أنه من غير المرجح أن يتولى أنطونيو كونتي ، مدرب تشيلسي السابق ، زمام الأمور ضد ناديه السابق حيث يواصل التعافي من جراحة في المرارة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر

السجل المثالي لكريستيان ستيليني لا يزال سليما – حيث سجل ثلاثة مقابل ثلاثة خلال زيارة وست هام الأسبوع الماضي.

كان الحدث الوحيد الجدير بالملاحظة في الافتتاح المملة 45 هو إفلات وست هام من مطالبة أخرى مثيرة للجدل بضربة جزاء – يمكن أن يتعاطف توتنهام وتشيلسي مع بعضهما البعض هناك – لكن النصف الثاني إف سي برز في المقدمة عندما أرسل إيمرسون رويال وسون هيونج مين توتنهام . دوري أبطال أوروبا.

مع خوض نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث معركة في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق يوم الأحد ، فإن ديربي لندن هذا الأسبوع يمثل فرصة رائعة لتوتنهام للابتعاد عن العقعق وتقليص الفارق أمام الشياطين الحمر – الذين سيفعلون ذلك. بعد ذلك سيكون لديك مباراة في متناول اليد – بأربع نقاط فقط.

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم مباشرة

محاولة التنبؤ بنسخة توتنهام التي ستظهر في نهاية كل أسبوع هي مهمة حمقاء ، لكن توتنهام الآن على وشك الفوز بثلاث مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز بشباك نظيفة لأول مرة منذ عام 2019 ، وليس منذ ديسمبر 2021. تعادل في مباراة بالدوري على ملعب توتنهام هوتسبر.

سيراقب كونتي بلا شك الإجراءات من قاعدته الإيطالية في نهاية هذا الأسبوع ، بعد أن كان في قلب تبادل ساخن مع توماس توخيل في قرعة ستامفورد بريدج في أغسطس ، لكن البديل الألماني يقع ضحية الكأس المسموم.

فريق تشيلسي هذا لا يمكنه تسجيل الأهداف ، بينما يقوم توتنهام بعمل جيد في الوقت الحالي ، حيث يعمل هاري كين القديم وسون هيونج مين مرة أخرى. كل هذا يشير إلى فوز توتنهام لكنهما كانا غير متسقين للغاية – أو “سبورسي” – هذا الموسم ولدي شعور بأن هذا قد يكون اليوم الذي تسير فيه الأمور على طريقة بوتر لمرة واحدة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى