Cremonese vs Juventus live.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم بث مباشر جول العرب

مباراة يوفنتوس اليوم يلا شوت لايف يتطلع يوفنتوس إلى بدء العام الجديد بقوة عندما يواجه كريمونيزي على ملعب جيوفاني زيني يوم الأربعاء.

انتهت عطلة منتصف الموسم في إيطاليا أخيرًا ، وسيستأنف موسم 2022/23 بالدوري الإيطالي مع الجولة 16. ستبدأ الجولة الأخيرة من المباريات مع مباراة ساليرنيتانا وميلان . سيلعب يوفنتوس في وقت لاحق من اليوم عندما يلتقيان مع كريمونيزي في ملعب جيوفاني زيني.

عاد كريمونيزي الأمريكي إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد فجوة طويلة بعد أن احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي. لكن الأمور لم تكن سهلة في دوري الدرجة الأولى لفريق La Cremo ، حيث يجلسون في منطقة الهبوط بعد أول 15 مباراة. رجال ماسيميليانو ألفيني هم الفريق الوحيد الذي فاز حتى الآن بلعبة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم. لكن سبع تعادلات رفعتها فوق سامبدوريا وهيلاس فيرونا في الترتيب.

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم بث مباشر يلا شوت

من ناحية أخرى ، كان 2022/23 موسمًا حارًا حتى الآن ليوفنتوس. فشل البيانكونيري في تجاوز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث سقط أمام الدوري الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعة تتكون أيضًا من باريس سان جيرمان وبنفيكا.

لكن فقط عندما كانت ثرواتهم تتحسن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ستة انتصارات متتالية ، وصلت قنبلة على شكل فضيحة مالية ، مما كلف أعضاء مجلس الإدارة مناصبهم .

لعب كريمونيزي ويوفنتوس بالتعادل 3-3 في المرة الأخيرة التي تصادما فيها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ويلقي التدخل الصعب الآن نظرة فاحصة على لقاء الدوري قبل الاجتماع الأخير بين الفريقين.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكريمونيزي  اليوم مباشر

ماسيميليانو ألفيني ليس لديه الكثير من المشاكل للتعامل معها قبل زيارة يوفنتوس. سيغيب مدرب كريمونيزي عن لاعب واحد في الفريق الأول يوم الأربعاء ، مع إصابة المدافع المخضرم فلاد تشيريتشيس.

ماركو كارنيسكي ، أحد أفضل حراس المرمى في إيطاليا ، سيحل محله بين العصي. سيشكل كريمونيزي تشكيل 4-3-2-1 أمامه ، مع ليوناردو سيرنيكولا وجاك هندري وماتيو بيانكيتي وإيمانويل فاليري لتشكيل رباعي الدفاع.

سيقوم بيانكيتي بتوجيه الخط الخلفي ، مع تشكيل هندري شراكة دفاعية مركزية إلى جانبه. سيحتاج الظهيرين إلى البقاء مضغوطين لإبقاء الأمور مشدودة في الخلف. لكنهم سيكونون مسؤولين أيضًا عن توفير العرض في الثلث الأخير.

سوف يقوم كل من سواليهو مايت وميشيل كاستانيتي وتشارلز بيكل بتدعيم الأشياء في وسط الحديقة. سيجلس Castagnetti في قاعدة خط الوسط ، مع تقديم Meite و Pickel الدعم الدفاعي له. سيوفر الثنائي أيضًا الدفع الأمامي والارتباط بالمهاجمين.

ديفيد أوكيريك سوف يعيد تمثيل دور منسحب قليلاً ، مع كريستيان بونايوتو جالسًا بجانبه. وسيلتقي الثنائي مع سيريل ديسيرز في الثلث الأخير ، وسيتصدر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خط كريمونيزي ضد يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى