elche vs real madrid live.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

Real Madrid vs Elche مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر عاد تيبو كورتوا إلى التدريبات لكنه غير مستعد للمباراة القادمة حتى توني كروس لديه بعض المشاكل وهو ليس جزءًا من الفريق. لكن إيدر ميليتاو ولوكاس فاسكويز عادوا إلى التشكيلة لخوض المباراة ضد إلتشي.

سيواصل كارلو أنشيلوتي أسلوبه المجرب والمختبر 4-3-3. أندريه لونين سيستمر في المرمى. سيكون دافيد ألابا وداني كارفاخال في مركز الظهير. في هذه الأثناء ، سيكون ناتشو وأنطونيو روديجر بمثابة ثنائي قلب الدفاع.

سيكون أوريلين تشواميني ولوكا مودريتش وداني سيبايوس هم الثلاثة في خط الوسط. أخيرًا ، سيكون رودريجو ، فيديريكو فالفيردي ، وكريم بنزيمة في المقدمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

لكن حقيقة أنهم تمكنوا من تسجيل 15 هدفًا فقط وأنهم من بين أقل الهدافين في الدوري لن يساعدهم. في حين أن تسجيل الأهداف كان يمثل مشكلة ، إلا أن الدفاع عنهم كان مشكلة أكبر لأنهم يمتلكون أسوأ سجل دفاعي ، بعد أن استقبلوا 40 هدفًا.

في المرة الأخيرة عندما التقى الفريقان ببعضهما البعض في المباراة العكسية ، خرج لوس بلانكوس في المقدمة بفوزه 3-0. عانى فريق أليكانتي على يد حامل اللقب.

منذ ذلك الحين ، تغير الكثير في إلتشي. لديهم مدرب جديد في بابلو ماتشين ، والذي سيكون حريصًا على القيام بعمل أفضل ضد العمالقة الإسبان.

ستكون مباراة مثيرة للاهتمام بين فريقين يائسين لتحقيق فوز لأسباب مختلفة. يلقي التدخل الصعب نظرة فاحصة على الفرق والتكتيكات التي قد يستخدمونها.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم تويتر

يغيب كارلو أنشيلوتي مرة أخرى عن خدمات فيرلاند ميندي وإيدن هازارد ، اللذان مستقبلهما غامض للغاية بسبب الإصابة.

كما يغيب فينيسيوس جونيور عن المباراة ضد إلتشي بسبب الإيقاف حيث حصل الجناح على بطاقة صفراء خامسة خلال الهزيمة أمام مايوركا.

سيكون بابلو ماشين بدون خدمات بيري ميلا. من المقرر أن يغيب بطل الهاتريك من فوزه على فياريال لفترة بعد خضوعه لعملية جراحية في الترقوة. جون نوانكو ، وأليكس كولادو ، وتيتي مورينتي أصيبوا جميعًا.

كما يغيب عمر ماسكاريل وهيبلتون بالاسيوس عن الرحلة إلى مدريد ، حيث تم تعليق الثنائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

سيواصل ماشين تشكيل 3-4-3. إدغار باديا سيبدأ في مرمى إلتشي. سيكون دييجو جونزاليس وإنزو روكو وليزاندرو ماجالان في مركز الظهير.

ويبدأ خوسيه أنجيل كارمونا وراؤول جوتي وجيرارد جومباو وكارلوس كليرك في خط الوسط لصالح ماشين. الثلاثة الأوائل هم إيزيكويل بونس ولوكاس بوي وفيدل تشافيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى