Everton vs Arsenal.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر وسيغيب مدافعا إيفرتون بن جودفري ومايكل كين عن المباراة الأولى لشون دايتشي حيث يتعافيان من إصابات في الركبة.

يعاني لاعب الوسط جيمس غارنر من مشكلة في الظهر ، بينما لا يزال ناثان باترسون وأندروس تاونسند خارج الملعب، يمكن أن يكون آخر توقيع لـ Jorginho مع أرسنال جاهزًا للظهور لأول مرة ، بينما سيتم تقييم توماس بارتي.

وقبل مباراة ارسنال مباشر تم استبدال لاعب خط الوسط الغاني بإصابة في الضلوع خلال هزيمة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب مانشستر سيتي، خرج إميل سميث رو بسبب شكوى في الفخذ ، وظل محمد النيني وجابرييل جيسوس وريس نيلسون غائبين لفترة طويلة.

أراح آرسنال بعض اللاعبين في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي ودفع الثمن. ما زالوا يلعبون بشكل جيد في استاد الاتحاد ، وأعتقد أن لديهم نافذة جيدة حقًا.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر

على النقيض من ذلك ، لم يوقع إيفرتون مع أي شخص ويبدو أن مديرهم الجديد شون دايكي لديه وظيفة ضخمة بين يديه لمواكبة ذلك.

نحن نعلم أن جمهور جوديسون بارك سيقف وراء الفريق ، وبالطريقة التي يدير بها دايتشي ، سيحاول استخراج كل أوقية من الجهد من لاعبيه، وسيكون المسعى موجودًا ولكني ما زلت لا أرى فوز إيفرتون أو حتى تحقيق التعادل.

ومع ذلك ، فإن سجلهم التاريخي ضد الفرق التي تتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز كان سيئًا للغاية، واجه إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز (في يوم المباراة) في 44 مناسبة مختلفة منذ بدء المنافسة في عام 1992 وفاز بثلاث مواجهات فقط (D9 L32): 2-1 ضد أرسنال في أكتوبر 2002 ، 1-0 ضد تشيلسي في فبراير 2010 و 1-0 ضد مانشستر سيتي في أبريل 2012.

سجل أرسنال خمسة أهداف على الأقل في خمس مناسبات منفصلة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون ، بما في ذلك الفوز 5-1 في لقائهم الأخير – لم يسجل أي فريق أكثر من 5 أهداف ضد آخر في المسابقة في كثير من الأحيان.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ويهدف إيفرتون للفوز بثلاث مباريات متتالية على أرضه في الدوري ضد أرسنال للمرة الأولى منذ أكثر من 45 عامًا، حقق The Gunners انتصارين فقط في زياراتهم العشر الأخيرة في الدرجة الأولى إلى Goodison Park.

فاز آرسنال على إيفرتون في 99 مباراة بالدوري – لم يسجل أي فريق على الإطلاق 100 انتصار ضد خصم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي.

تعادل إيفرتون في مباراتين وخسر ثمانية من مبارياته العشر الماضية في جميع المسابقات. إنها أطول مسيرة لهم دون فوز منذ 1994.
خسر فريق Toffees أربع مباريات متتالية في الدوري المحلي ، وهو أسوأ أداء له في جوديسون منذ سجله القياسي بسبع هزائم متتالية في عام 1958.

فاز فريق ميرسيسايد بثلاثة فقط من أصل 44 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فرق على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل في تسعة وخسر 32.

خسر Sean Dyche واحدة من المواجهات الخمس الماضية مع أرسنال ، حيث فاز بواحد وتعادل ثلاثة، ومع ذلك ، فإن سجل Dyche على أرضه مقابل Gunners هو تعادلين وخمس هزائم. من المقرر أن يخوض جوردان بيكفورد ظهوره رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى