ملخص أهداف فرنسا ضد إنجلترا “بي إن سبورت” في ربع نهائي كأس العالم

فرنسا ضد إنجلترا، مباراة مهمة في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وينتظرها الملايين لحسم المربع الذهبي.

إنجلترا هي المكان الذي يجب أن تكون فيه. توقع المراقبون أن المتأهلين لنصف النهائي المنتهية ولايتهم لم يخيب ظنهم وعادوا إلى المراكز الثمانية الأولى في العالم في قطر. ليس من المستغرب أن تكون الزاوية هي المادة المستخدمة في راحة يده ، التي اختارها بعد نهائي يورو 2021 على ملعب ويمبلي. في دولة الإمارة ، أنجز “الأسود الثلاثة” المهمة أولاً في المجموعة “ب” التي سيطروا عليها منطقيًا برصيد 7 نقاط.

بث مباشر فرنسا وانجلترا الان

فريق جاريث ساوثجيت غير معروف لزملائه في الفصل ضد إيران (6-2) ، لكنه يقول كثيرًا إن الإيرانيين غير مستعدين لمقابلة خصومهم في مباراة بين الأحداث التي يمكن العثور عليها في عملهم المدفوع. ثم تخبط الإنجليز أمام الولايات المتحدة (0-0) لكنهم وجدوا أنفسهم أمام ويلز (3-0) بعد الضغط على دواسة البنزين في الشوط الثاني. كثيرا ما يقال أن مسابقة جديدة تبدأ من دور الـ16 ولم تتردد إنجلترا يوم الأحد الماضي أمام السنغال في هذه المرحلة من البطولة. أقوى منطقياً من أسود تيرانجا ، فازت (3-0) لتسجيل البلوز في ربع النهائي بعد بداية دقيقة للمباراة ، وسرعان ما اكتسحت من الأولى لكنها سجلت. تذكر أن الحملة الأخيرة لعصبة الأمم الإنجليزية قد فاتتها تمامًا. دون الفوز بأي معارضة بين يونيو وسبتمبر (3 تعادلات و 3 هزائم) ، لم يتمكنوا من تجنب الهبوط إلى الدوري B من المسابقة.
كل الأضواء خضراء لفريق فرنسا هذا. بعد ضغوط معينة بصفته بطل العالم ، فإن الاختيار الذي يدربه ديدييه ديشان في طريقه إلى الحصول على بطولة جيدة للغاية. ظهر حامل اللقب لأول مرة بشكل مذهل بالفوز ببراعة على أستراليا (4-1). اجتماع سمح للمهاجمين باكتساب الثقة. بعد ذلك ، اعتمد حبس على نجمهم ، كيليان مبابي ، للتغلب على الفريق الدنماركي المخيب للآمال (2-1) قبل أن يخسر أمام تونس في لقاء المجموعة الأخير (1-0).

مباراة قام خلالها المدرب ديشامب بالتناوب إلى حد كبير مع فريقه ، واثقًا في بدائله الذين لم يرضوا. على الرغم من كل شيء ، احتل البلوز المركز الأول في المجموعة الرابعة بفارق هدف أفضل من أستراليا. أعاد DD بشكل منطقي تثبيت فريقه القياسي في نهائيات 1/8 ، وسرعان ما عاد لاعبوه إلى رشدهم بعد ظهر يوم الأحد بطرد بولندا. بعد فصل صعب ، سيطروا إلى حد كبير على الفترة الثانية ليفوزوا بأسلوب (3-1) بفضل ومضات نجمهم كيليان مبابي ، مؤلف مزدوج. وبذلك تأهلت فرنسا إلى ربع النهائي ، في النسخة الثالثة على التوالي. الآن في مواجهة إنجلترا ، يواجه البلوز بلا شك أقوى خصومهم منذ بداية البطولة ومن المتوقع أن يصل مستوى لعبهم إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

تمتلك إنجلترا أحد أقوى الفرق في المنافسة. بصرف النظر عن الماس الخام بيلينجهام (دورتموند) ، تم استدعاء جميع اللاعبين للعب كأس العالم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يخلق تناضحًا حقيقيًا في هذه المجموعة. وخسر في الجولة السابقة لأسباب شخصية وعاد إلى إنجلترا منذ ذلك الحين ، وجد الجنيه الاسترليني (تشيلسي) زملائه في الفريق في الساعات الأخيرة وسيكون تحت تصرف مدربه. ومع ذلك ، يجب أن يبدأ على مقاعد البدلاء. كانت لاعبة خط الوسط رايس (وست هام) ، التي كانت مريضة في الأيام الأخيرة ، وقتًا موضع شك ، لكنها الآن تعمل بكامل طاقتها عندما كان المهاجم الذي حل محل ويلسون (نيوكاسل) ، المصاب ، غير مؤكد.

فرنسا وانجلترا بث مباشر

اضطر لاعبو تشيلسي ، جيمس وتشيلويل ، إلى الانسحاب من كأس العالم قبل بدء المسابقة وترك مدافع أرسنال وايت (بالتناوب) مواطنيه على طول الطريق. من الأعلى إلى الأسفل ، يجب أن نجد حارس إيفرتون بيكفورد ، الذي لم تستقبل شباكه أي هدف في آخر 3 مباريات. كان من الممكن تصور فكرة تعزيز قطاعها الدفاعي من خلال توفير مركز ثالث. ومع ذلك ، يجب على ساوثجيت أن يحافظ على دفاع مكون من 4 لاعبين حيث سيتم إنشاء شاو وماغواير وستونز ووكر مسبقًا من اليسار إلى اليمين ، وستكون مهمتهم احتواء مبابي في مبارزة منتظرة للغاية. يجب تجديد رايس وبيلينجهام في خط الوسط ، وربما جنبًا إلى جنب مع هندرسون المخضرم الذي فاز بمركزه الأساسي على مدار المباراة. أخيرًا ، سيريد الكابتن كين ،

فرنسا ضد إنجلترا

مؤلف هدفه الأول ضد السنغال في البطولة ، أن يجعل الحياة صعبة على المفصل الفرنسي. مؤلف 3 تمريرات حاسمة منذ بداية كأس العالم هذه ، من المحتمل أن يرافق قلب مهاجم توتنهام جواهر ساكا ، صاحب 3 أهداف في كأس العالم هذه ، وفودن (هدف واحد ، 2 تمريرات حاسمة) ، البارزين جدًا يوم الأحد الماضي. يؤكد نفسه كلاعب أساسي في هذا الفريق. غالبًا ما كان ممتازًا عندما لعب ، كان على ماركوس راشفورد أن يكتفي بدور بديل.

في ربع نهائي كأس العالم ، لم يتعرض منتخب فرنسا لإصابات جديدة. الأسئلة الطفيفة حول كيليان مبابي ، الذي تغيب عن التدريبات يوم الثلاثاء ، لم تعد ذات صلة. يجب أن يحتفظ بمكانته بشكل جيد ضد الأسود الثلاثة في تكوين ربما يكون مطابقًا لدور الـ16. النجم الباريسي ينبض بكل سرعته في مونديال قطر هذا. قام بتأليف ثنائية مذهلة ضد بولندا ، وسجل هدفيه الرابع والخامس في المسابقة ، والمرتين 32 و 33 من مسيرته الدولية في 63 مباراة دولية ، ويبدو أنه قادر على حل أي موقف. في طليعة الهجوم ، أوليفييه جيرو لم يتوقف أبدًا عن ترك أي انطباع. افتتح التسجيل في دور الـ16 وبذلك أصبح هداف تاريخ المنتخب الفرنسي بـ 52 هدفاً. يجب أن يكمل عثمان ديمبيلي طويل القامة هذا الثلاثي. أثار غياب Pogba و Kanté ، حزم كأس العالم هذه ، الشكوك حول جودة خط الوسط في البلوز.

مباراة فرنسا وانجلترا مباشر

أخيرًا ، خط الوسط قوي جدًا مع تشواميني في النقطة المنخفضة وخاصة رابيو وجريزمان ، حامل الشعلة الذي تم تغيير موقعه ، والذي يرضي ديدييه ديشان. في الخلف ، يبرز Upamecano باعتباره taulier الحقيقي إلى جانب Varane الذي يبدو أقل سيادة على الرغم من دوره القيادي في غرفة خلع الملابس. يستعد هوجو لوريس للعب مباراته رقم 143 باللون الأزرق يوم السبت ، وبالتالي من المفترض أن يصبح اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ الفريق الفرنسي ، بعد خلع ليليان تورام من العرش. كانت موجودة في البداية في مجموعة الـ 26 ، وكان على الكرة الذهبية كريم بنزيما ، والمدير التنفيذي الدفاعي بريسنيل كيمبيمبي واللاعب كريستوفر نكونكو الخسارة حتى قبل بدء المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض الظهير لوكاس هيرنانديز لإصابة خطيرة ضد أستراليا خلال اليوم الأول وغادر المجموعة على الفور. لاحظ أن Jules Koundé و Aurélien Tchouaméni سيتم إيقافهما لمباراة نصف نهائي محتملة إذا تم إخطارهما هذا المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى