Ghazl El Mahallah vs Zamalek.. مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم بث مباشر يلا شوت حيث أنه خلال اللقاءات السبعة الماضية، فاز غزل المحلة مرة واحدة، وكان هناك صفر تعادل بينما فاز نادي الزمالك 6 مرات. فارق الأهداف 23-3 لصالح نادي الزمالك.

مباراة الزمالك اليوم مصيرية ومهمة في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز التي يسعى فيها إلى العودة إلى سكة الانتصارات في مباريات الدوري المصري الممتاز والتي لم يعرف فيها طعم الفوز خلال الفترة الماضية وتحديد منذ مباراة الزمالك وأسوان.

وفاز الزمالك الموسم الماضي في المباراتين على غزل المحلة (4-0 على أرضه و2-0 خارج الأرض)، وهل تعلم أن غزل المحلة سجل 31٪ من أهدافهم بين الدقائق 31-45.

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم بث مباشر يلا شوت

هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 41٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، وقبل مباراة الزمالك اليوم لم يفز في آخر 5 مباريات، غزل المحلة لم يفز بأي من آخر 3 مباريات ضد الزمالك.

غزل المحلة لم يسجل في 3 من 7 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الزمالك لم يسجل في 1 من 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قبل عام كان غزل المحلة في المركز 14 في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة. الآن هم رقم 6 برصيد 21 نقطة، غزل المحلة يفوز بالشوط الأول بنسبة 17٪ من مبارياته ، والزمالك في 31٪ من مبارياته.

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم مباشرة

وكان الفائز في لقاءهم الأخير نادي الزمالك، يشاهد الكثير من الجماهير مباراة الزمالك وغزل المحلة التي تقام يوم الثلاثاء 24 يناير. تقام المباراة بملعب المحلة بالمحلة الكبرى.

سبق لهذه الفرق أن تحدت بعضها البعض، ولعبوا لتحقيق الفوز بملعب المحلة بالمحلة الكبرى يوم 16.07.2022 قبل أقل من عام. غزل المحلة تتعرض لضغوط كبيرة من جمهورها.

مباراة الزمالك اليوم سببها الخسارة السابقة أمام نادي الزمالك، انتهت تلك المباراة بنتيجة 0-2. نظرًا لأن كل من آخر 3 مباريات بين الفريقين فاز بها نادي الزمالك.

فمن غير المرجح أن يفوز GHA هذه المرة. Goalwise، الزمالك هو المرشح الأوفر حظاً ، حيث سجل 9 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة ، ولم يسجل غزل المحلة مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى