Iraq vs Oman Live.. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر يلا شوت في نهائي خليجي 2025 مباشر

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم حيث وصل النهائي الكبير لكأس الخليج بكل المشاعر والأهداف والأفعال والخلافات والمشاهد التي تحيط به.

قبل مباراة العراق مباشر اليوم في هذا النهائي الكبير ، سيتم تحديد بطل نسخة 2023 من كأس الخليج الفارسي بين العراق وعمان ، وهما دولتان سيطرتان على البطولة دون أي مشاكل ، لأنه في مرحلة المجموعات، تأهل كل من العراق وعمان في المجموعة مع نفس النقاط ، كون فارق الهدف هو العامل الوحيد الذي يفصل بين الاثنين.

التقى العراق وعمان في ما مجموعه 27 مناسبة (12 فوزًا للعراق ، 8 تعادلات ، 6 انتصارات لعمان) حيث كان الرصيد في صالح العراق إلى حد كبير.

مشاهدة مباراة عمان والعراق بث مباشر اليوم يلا شوت جول العرب

من حيث الأهداف ، يتمتع العراق بالأفضلية برصيد 42 هدفًا بينما تلقت شباك عمان 22 هدفًا فقط. ويعود لقاءهم الأخير إلى كأس الخليج العربي 2023 حيث تعادلوا 0-0.

وبالمثل، في مبارزاتهما في نصف النهائي ، تغلب كلا الفريقين على منافسيه للوصول إلى هذا النهائي الكبير، اللاعب الذي يجب مشاهدته في هذه المباراة سيكون المهاجم النجم عصام الصبحي ، قلب الهجوم الحالي كان قطعة مهمة في فريقه الوطني وأثبت ذلك من خلال كونه حليف المرمى لفريقه ، الآن سيبدو. لكسر الشباك ويكون الفارق الذي يوازن الميزان لصالح فريقه.

اللاعب الذي سيشاهد المباراة سيكون النجم المهاجم أمجد عطوان ، قلب الهجوم الحالي كان قطعة مهمة في فريقه الوطني وأثبت ذلك من خلال كونه حليف المرمى لفريقه ، والآن سيتطلع لكسر الشباك. ويكون الفارق الذي يوازن الكفة لصالح فريقه.

بث مباشر مباراة العراق وعمان اليوم مباشر جول العرب

ملعب البصرة الدولي هو ملعب رياضي متعدد الأغراض مخصص في الغالب لممارسة كرة القدم الاحترافية وشبه الاحترافية في مدينة البصرة في العراق. يتم استخدامه لاستضافة مباريات كرة القدم من الدوري المحلي للبلاد والمنتخب العراقي.

وتبلغ سعته 65000 متفرج وتم افتتاحه في عام 2013. الملعب الرئيسي عبارة عن هيكل متعدد المستويات بسعة 65000 مقعدًا و 20 جناحًا و 230 مقعدًا لكبار الشخصيات.

قبل مباراة العراق اليوم بث مباشر سيضم المجمع أيضًا صالات ومطاعم لكبار الشخصيات ، وصالات المتفرجين ، ونفقًا يربط الملعب الرئيسي بالملعب الثانوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى