Ireland vs France.. مشاهدة مباراة فرنسا وايرلندا اليوم بث مباشر يلا شوت

تبدأ جمهورية أيرلندا حملتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 يوم الاثنين عندما تستضيف فرنسا على طريق لانسداون في دبلن.

من المتوقع أن يواجه ستيفن كيني بويز باللون الأخضر ضد كيليان مبابي ورفاقه ، الذين دخلوا المباراة بعد فوز ساحق 4-0 على هولندا . في غضون ذلك ، نجح الأيرلنديون في الفوز 3-2 على لاتفيا في مباراة ودية ودية الأسبوع الماضي.

بالطبع ، هناك ميزة طفيفة لهذه المباراة منذ فضيحة كأس العالم 2010 ، حيث تقدمت فرنسا إلى البطولة بمساعدة كرة يد تييري هنري ، لكن من غير المرجح أن تثقل كاهل عقول الشباب. اللاعبين.

ستقام المباراة بين أيرلندا وفرنسا يوم الاثنين 27 مارس 2023 ومن المقرر أن تنطلق في الساعة 2:45 مساءً بالتوقيت الشرقي.

بث مباشر مباراة فرنسا وأيرلندا اليوم مباشرة

اضطرت أيرلندا إلى الاستغناء عن القائد سيموس كولمان في انتصارها 3-2 على لاتفيا بسبب إصابة في الفخذ – والتي تعرض لها في تعادل إيفرتون الأخير مع تشيلسي – وصُنف الظهير الأيمن على أنه لامس وذهاب في الزيارة. من Les Bleus إلى جانب Callum O’Dowda (الفخذ).

لم يتعرض جوش كولين ولا جيسون نايت للمخاطرة في المباراة الودية الأخيرة ، لكن كلا الرجلين سينضمان إلى خط الوسط الذي يبدأ مساء يوم الاثنين – تاركين كيني مع معضلة الاختيار نظرًا لإظهار ويل سمالبون الفوار آخر مرة.

بينما كان كيلير سيئ الحظ بسبب انحرافه عن هدف لاتفيا الثاني ، لم يختبئ صاحب المركز الثاني في ليفربول في المجد لصرخ أولدريكيس ، لذلك قد يعود جافين بازونو كخط دفاع أخير هنا.

مشاهدة مباراة فرنسا وأيرلندا اليوم بث مباشر

في هذه الأثناء ، خرجت فرنسا من سحقها لهولندا سالمة ، على الرغم من أن ويليام صليبا وويسلي فوفانا اضطروا إلى الانسحاب بسبب الإصابات الأسبوع الماضي – كان بديلاهما أكسل ديساسي وجان كلير توديبو بديلين غير مستخدمين ليلة الجمعة.

يحتل مبابي الآن المركز الخامس في قائمة الهدافين في فرنسا – متجاوزًا كريم بنزيمة ، الذي كان غائبًا بشكل ملحوظ عن تكريم ما قبل المباراة لمتقاعدي Les Bleus مؤخرًا – سيقود مبابي الفريق الزائر من اليسار مرة أخرى ، مما يسمح لراندال كولو مواني بالانتصار . تبختر أغراضه في الدور التاسع.

قد يأخذ إدواردو كامافينجا وأوليفييه جيرو وبنجامين بافارد في الاعتبار البدء إذا أجبرت الأرجل المتعرجة يد ديشامب ، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك سبب آخر لقيام اللاعب البالغ من العمر 54 عامًا بتعطيل الانسجام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى