Leicester City vs Newcastle United.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

تنطلق مباراة نيوكاسل وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يوجد دفاع راسخ للغاية ، بما في ذلك الإضافة الجديدة لسفين بوتمان، والشكل المذهل للاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر ، ميغيل ألميرون جعل فريق إيدي  مصدر إلهام.

مثل فريق ليستر ، تابعوا أيضًا المكان الذي توقفوا فيه بالفوز على بورنموث  في عرض مهيمن يوم الثلاثاء في كأس الرابطة.

قبل مباراة فريق ليستر يضم سبعة لاعبين في كأس العالم ، لكن جميعهم تقريبًا عادوا إلى النادي بعد انتهاء دور  المجموعات من بطولة كأسالعالم.

أمارتي ووات فايس وتيموثي كاستانيويوري تيلمانز  اللاعبين المهمين الحاضرين في النهائيات ، لكنهم خرجوا مبكرًا ومستعدون لاستئناف نشاط النادي.

كان ماديسون مع المنتخب الإنجليزي الذي وصل إلى ربع النهائي ، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة ، فلن يعاني من إجهاد شديد في ساقيه.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل اليوم يلا شوت

قبل مباراة نيوكاسل بث مباشر إنه يشك في هذا ، على الرغم من ذلك ، بسبب مشكلة الركبة المستمرة التي كادت أن تكلفه فرصة أن يتم تسميته في الفريق.

كيرنان ديوسبري -هول لائق على الرغم من تعرضه لضربة في ربلة الساق خلال مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة مع شيفيلد يونايتد ، لكن جوني إيفانز يغيب لفترة من الوقت بعد إصابة تعرض لها ضد تروا في مباراة ودية أخرى خلال فترة الاستراحة.

بقي كل من رايان برتراند يواجه كاجلار سويونكو اختبار لياقة متأخرًا لهذا الاختبار مع استمرار إصابات ليستر الدفاعية في التصاعد.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم بث مباشر

لا يزال ألكسندر إيزاك غير مستعد للعودة إلى نيوكاسل ، لكن المهاجم السويدي يجب أن يعود في الوقت المناسب لجدول شهر يناير المحموم.

في المقدمة ، لذلك من المحتمل أن يظلوا على حالهم من الجانب الذي تغلب على بورنموث.

تشكيل ليستر سيتي المحتملة:
وارد ؛ كاستاني ، أمارتي ، فايس ، توماس ؛ سوماري ، تيلمانس ، ديوسبري هول ، برايت ، بارنز ؛ دكا

التشكيل الأساسي لنيوكاسل يونايتد:
بوب ؛ تريبيير ، شار ، بوتمان ، بيرن ؛ س لونجستاف ، برونو غيماريش ، ويلوك ؛ ألميرون ، ويلسون ، جويلينتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى