Leipzig vs Bayern.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزنج اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

ربما يكون لايبزيج قد بدأ مشواره بصفته حاملًا لكأس الاتحاد الألماني ، لكن هزيمته 5-3 في كأس السوبر أمام بايرن كانت قد سبقت بداية متعثرة للموسم.

مع خمس هزائم في جميع المسابقات وبتقعد منخفض في ترتيب الدوري الألماني ، وصل المدرب دومينيكو تيديسكو إلى النهاية من حيث وقته في قيادة لايبزيغ . تدخل الصبي المحلي ماركو روز ، وعقب بعض التعديلات ، جعل التكتيك فريق داي روتين بولين يتقدم في الدوري ويعيد تحدي دوري أبطال أوروبا UEFA إلى المسار الصحيح.

انتصار بارز على ريال مدريد يحتل مكان الصدارة وسط سلسلة حالية من 13 مباراة بدون هزيمة والتي جعلت لايبزيغ في المركز الثالث في الدوري الألماني ، ومن خلال خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا – حيث سيواجه مانشستر سيتي – وكأس الاتحاد الألماني.

بث مباشر مباراة البايرن اليوم يلا شوت لايف

بالصدفة، بايرن أيضًا في سلسلة متتالية من 13 مباراة لم يهزم فيها قبل رحلته إلى ملعب ريد بول أرينا، وعلى الرغم من أن آلامه في بداية الموسم لم تتطابق تمامًا مع المستويات المنخفضة التي عانى منها لايبزيغ، إلا أن العمالقة البافاريين واجهوا عقبات عليهم التغلب عليها.

مع انتقال أسطورة النادي روبرت ليفاندوفسكي، تعزز الأبطال القياسيون بالتعاقدات الجديدة ساديو ماني، ماتيس دي ليخت، نصير مزراوي ، رايان جرافينبيرش وماثيس تل.

انطلق بايرن من الكرات وسجل أهدافًا ممتعة ضد لايبزيغ وآينتراخت فرانكفورت وبوخوم . ومع ذلك ، فإن ثلاثة تعادلات في الدرجة الأولى وخسارة مفاجئة لأوغسبورغ أثارت الإنذارات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم بث مباشر لايف

حافظ ناجيلسمان على هدوئه وسرعان ما قاد سفينة FCB إلى مسارها بعد هزيمة الديربي المذكورة أعلاه ، مما جعل بايرن من المركز الخامس إلى صدارة الترتيب قبل استراحة كأس العالم وأكمل مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا بشكل مثالي للموسم الثاني على التوالي. وصل الرجال من ميونيخ أيضًا إلى الدور الثالث لكأس الاتحاد الألماني للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

خلال المواسم الخمسة الماضية ، نجح لايبزيغ في مطابقة أو تحسين إجمالي أهدافه الحالية البالغ 30 هدفًا في هذه المرحلة من الموسم مرة واحدة فقط: أي في 2019/20 ، عندما سجل 42 هدفًا بعد 15 مباراة.

مباراة بايرن ميونخ اليوم من حيث جميع المسابقات ، سجل رجال روز ما مجموعه 58 هدفاً وكان من بين الأهداف 12 لاعباً.

لم يقتصر دور كريستوفر نكونكو على تصدر قائمة دي روتين بولين برصيد 17 هدفاً فحسب ، بل إن الأهداف التي سجلها مهاجم فرنسا البالغ عددها 12 هدفاً في الدوري الألماني جعلته يتفوق على البقية بصفته أفضل هداف في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى