Lens vs PSG.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت الان إنها الأولى مقابل المفاجأة الثانية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد حيث يسافر باريس سان جيرمان لمواجهة لينس.

خسر الفريق المضيف ، الذي أنهى الموسم السابع الموسم الماضي ، مرة واحدة فقط طوال الموسم وجلس مع باريس سان جيرمان للحصول على أفضل دفاع في الدوري الفرنسي بعد أن سجل عشرة أهداف فقط في 16 مباراة.

هناك فجوة من سبع نقاط بين الجانبين و باريس سان جيرمانسوف يأمل في تمديد ذلك إلى عشرة مع فوز تاسع على التوالي في جميع المسابقات.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس مباشر اليوم جول العرب

وسيتعين على باريس سان جيرمان الاستغناء عن نيمار بعد طرده في المرة الأخيرة أمام ستراسبورج ، وحصل على بطاقة صفراء ثانية للغطس والتي ستمنحه مزيدًا من الوقت للاحتفال بعيد رأس السنة في البرازيل.

لن يكون هناك ليونيل ميسي أيضًا ، حيث من المقرر أن يعود الأرجنتيني إلى باريس في الأيام المقبلة بعد الاحتفال بفوزه بكأس العالم.

بريسنل كيمبيبي ونونو مينديز كلاهما خارج ، بينما كان هوغو إيكيتيك يشكو من آلام في الركبة ، وسيتعين إجراء مكالمات متأخرة على كل من ريناتو سانشيز وخوان بيرنات أيضًا.

باريس سان جيرمان ابتداءً من 11 (4-3-3): دوناروما ؛ حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، موكيلي ؛ فيتينها ، فيراتي ، فابيان ؛ شروق الشمس؛ مبابي ، مقعد سارابيا: نافاس ، ريكو ، بيرنات ، دانيلو ، بيتشيابو ، زائير إيمري ، غربي ، حسني ، إكيتيك

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت لايف

في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لعب الفريقان ما مجموعه 20 مباراة من قبل ، فاز لنس بـ 6 منها ، وفاز باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) بـ 10 مباريات وتعادل الفريقان 4.

في الكوبيه الفرنسية ، لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة من قبل ، فاز فيها لنس بـ 0 ، وفاز باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) 1 وتعادل الفريقان،  2 مباراة من قبل ، فاز فيها لنس بـ 0 ، وفاز باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) 2 وتعادل الفريقان 0.

من المؤكد أن باريس سان جيرمان سيأسف على غياب ميسي ونيمار ، خاصة بعد طرد البرازيلي بلا داع في الأسبوع ، لكن مع مبابي في مثل هذا الشكل المتلألئ ، سيكون من الحماقة المراهنة على المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى