Liverpool vs Leicester City.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت عادت كرة القدم المحلية مع بعض النتائج الكبيرة للمراكز الستة الأولى ويأمل ليفربول أن يواصل مستواه عندما يواجه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول وليستر في ورطة كبيرة وتعرضوا للضرب 3-0 من نيوكاسل في يوم الملاكمة. الآن مع مباراة ضد ليفربول ، الذي تغلب على فيلا 3-1 ، يمكن أن ينزلق الثعالب إلى أسفل الطاولة.

دائمًا ما تكون المباريات بين هذين الفريقين رائعة بالنسبة للمحايد لأنها عادةً ما تحقق الكثير من الأهداف والدراما المتأخرة.

نأمل أن يستمر هذا ، وإذا تمكن ليفربول من البدء في تحقيق بعض الانتصارات بشكل أكثر تماسكًا هذا الموسم ، فيمكنهم إعادة أنفسهم إلى سباق اللقب.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم يلا شوت

وقبل مباراة ليفربول الان تويتر سيجتمع الاثنان يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 وستبدأ المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش. لأولئك الذين يتساءلون ، ليفربول هو صاحب الأرض في هذه المباراة ، وبالتالي ستلعب المباراة على ملعب أنفيلد

مباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة ليفربول يتطلع للهجوم بينما يأمل ليستر في احتوائه. سيكون ليفربول بدون آرثر وديوغو جوتا ، بينما يعاني هارفي إليوت من ضربة وسيواجه اختبار لياقة متأخرًا.

أكبر ضربة ل كلوب كانت المهاجم لويز دياز. كان الجناح قد عاد لتوه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأشهر وتعرض الآن لإصابة أخرى ستبعده في المستقبل المنظور. سيكون كلوب سعيدًا بعودة إبراهيما كوناتي.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم كورة لايف

وفي الوقت نفسه ، يعاني ليستر سيتي من عدد كبير من الإصابات بالإضافة إلى جيمس جاستن وريكاردو بيريرا ودينيس برايت وجوني إيفانز وجيمس ماديسون وريان برتراند.

توقع ليفربول الحادي عشر: أليسون. ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، تياجو ، فابينيو ؛ صلاح ، نونيز ، أوكسليد تشامبرلين

ليستر سيتي المنتظر الحادي عشر: وارد. كاستاني ، أمارتي ، فايس ، توماس ؛ تيلمانس ، سوماري ، ديوسبري-هول ، بارنز ، داكا ؛ فاردي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى