liverpool vs newcastle live.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر يوتيوب بتعليق عربي

يترقب عشاق الريدز موعد مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت لأنه منذ خسارته تلك المباراة ، لم يخسر نيوكاسل يونايتد في آخر 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أطول مسار له دون هزيمة في تاريخ الدوري (يضاهي مآثره في موسم البطولة 2009-2010).

تم بناء هذا على ظهر دفاع قوي. لم يتنازلوا أكثر من مرة في مباراة خلال هذه الجولة التي استمرت 17 مباراة ومع وجود سبع شباك نظيفة بالفعل على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهذا أكثر من أي فريق آخر.

كل هذا يضيف إلى أن شباك فريق نيوكاسل أقل عدد من الأهداف حتى الآن هذا الموسم (13) ، وفي حين أنهم لا يمتلكون الرقم القياسي لأقل عدد من الأهداف المتوقعة ضد (مانشستر سيتي ، 17.4) – الفارق بين الأهداف التي تم تلقيها. و xGA (20.6) الخاص بهم هو الأفضل بين أي فريق في القسم (-7.6).

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم مباشرة

بعبارة أخرى ، كان الخصم “العادي” قد سجل 20 هدفًا ضدهم ، لكن فريق Magpies لم يشحن سوى 13 هدفًا فقط. جيرسي.

المشكلة الوحيدة بالنسبة له هي أن الفريق صاحب أفضل فارق تالي هو إيفرتون (تم استقبال 30 هدفًا ، 37.4 xGA) لذلك قد يواجه معركة مستمرة لإبعاده عن جوردان بيكفورد. هل تتذكر أيام صراع إنجلترا في المرمى؟ يبدو أنهم بعيدون الآن.

بالنسبة لليفربول ، إنها حالة ثقيلة من البلوز خارج أرضه ، حيث حقق انتصارين فقط في آخر 10 مباريات خارج ملعبه على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي (D2 L6) ، وخسر آخر ثلاث مباريات على التوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم

هناك فرق بين الانزلاق إلى بضع هزائم غير محظوظة وبين الهزائم التي تعرض لها فريق الريدز. 3-1 ضد برينتفورد ، 3-0 على برايتون ثم بالطبع 3-0 ضد ولفرهامبتون آخر مرة.

اضطررنا إلى اقتحام قاعدة البيانات الخاصة بنا لمعرفة آخر مرة قام فيها ليفربول بشحن ثلاثة أهداف أو أكثر في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري، ووجدنا أخيرًا أنه حدث في سبتمبر 1954 ، عندما كانوا يلعبون في الدرجة الثانية.

في ذلك الموسم ، سجلوا أدنى مركز نهائي لهم في دوري كرة القدم وهو 11 ، بعد أن تعاملوا لفترة وجيزة مع الهبوط إلى الدرجة الثالثة الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى