Liverpool vs Real Madrid.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستضيف ليفربول مباراة الذهاب من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء، ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت.

فاز فريق يورغن كلوب على نيوكاسل يوم السبت ليحقق انتصارات متتالية ويفتح سباق الأربعة الأوائل ؛ يعتقد مدرب الريدز أن مستوى فريقه ربما تغير في الوقت المناسب.

يقول يورجن كلوب إن ليفربول يجب أن يلعب “مباراتين سوبر” للتقدم خلال مباراة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد حامل اللقب ، الذي يعتقد أنه “لا يتعين عليه تقديم أفضل ما لديه” للتقدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم مباشرة

تعافى الريدز من هزيمتهم 3-0 أمام ولفرهامبتون في أوائل فبراير من خلال تحقيق انتصارات مهمة على إيفرتون ومنافسه في المراكز الأربعة الأولى نيوكاسل لإعادة موسمهم إلى المسار الصحيح قبل مباراة الذهاب الضخمة يوم الثلاثاء على ملعب آنفيلد.

يعتقد كلوب أن مستوى فريقه ربما يكون قد تحول في الوقت المناسب تمامًا لمواجهة ريال مدريد ، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة.

وقال كلوب: “مع التاريخ الحديث ونجاح [كلا الناديين] في المنافسة ، ومن الصعب اللعب ضدهما ، والنتائج الطاحنة ، ستكون مباراة كرة قدم رائعة”.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة ليفربول اليوم بث مباشر أنا سعيد حقًا لأننا نستطيع اللعب الآن ، قبل أربعة أسابيع كان الأمر مختلفًا ، لكن الحياة تدور حول التوقيت.

ربما وجدنا أقدامنا في الوقت المناسب لهذه المباراة على الرغم من أنني كنت أتوقع منا أن نكون أنفسنا إذا لم نفز في آخر مباراتين لأنها منافسة مختلفة وعليك استغلال هذه الفرصة.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر لقد حصلنا على هاتين النتيجتين ونأمل أن نتمكن من البناء على ذلك ، لكننا نحتاج إلى لعب مباراة رائعة، نحتاج إلى لعب مباراتين رائعتين ، لنكون صادقين ، حتى نتمكن من النجاح.

ليس لدي مشكلة في ذلك لأنه إذا لم تفعل ذلك العب بأفضل ما لديك ليس لديك فرصة – لا يتعين على ريال مدريد أن يقدم أفضل ما لديه ولا يزال أمامه فرصة! هذا هو الفرق. هذا شيء مميز للغاية. لا أطيق الانتظار “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى