ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية محافظة كفر الشيخ.. نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه الترم الثاني محافظه كفر الشيخ

بوابه الازهر الالكترونيه نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، عن اعتماد نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2022م/2023م.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني وقد أعلن الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أن نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية بلغت 83٪، في حين بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 84٪ وقدم التهنئة للناجحين.

وأشار إلى أن عدد المتقدمين للامتحان في الشهادة الإعدادية بلغ 7944 طالبًا وطالبة، وحضر الامتحان 7924 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 6678 طالبًا وطالبة، وهناك 1246 طالبًا وطالبة لهم دور ثانٍ بنسبة نجاح 84%.

بوابه الازهر الالكترونيه نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني

أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 وأعلن شهاوي أنه سيتم تكريم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية خلال الأيام المقبلة، مع توجيه التحية للطلاب وأسرهم على تفوقهم، ومتمنيًا لهم مزيدًا من التفوق في المراحل التعليمية المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة كفر الشيخ وأعرب الدكتور “شهاوي” وحسام حماد، الوكيل الثقافي للمنطقة، عن الشكر لجميع المشاركين في هذا العمل، بدءًا من العمال والإداريين والمصححين، وجميع الذين ساهموا في نجاح هذا العمل، وأعربا عن تقديرهم واحترامهم لهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة كفر الشيخ

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 وشكر رئيس المنطقة مدير الامتحانات بالمنطقة علي المغازي، والدكتور ياسر العشماوي، مدير التعليم الابتدائي، وعبدالمنعم جادالله، رئيس كنترول الشهادة الابتدائية، وأحمد سعد شلبي، رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، وسعيد جلال، مساعد رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، وخزعل يوسف، مساعد رئيس كنترول الشهادة الابتدائية.

من جهة أخرى، قامت محافظة كفر الشيخ بتشديد إجراءاتها الاحترازية المشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وخاصة فيما يتعلق بعمليات التعقيم والتطهير في المؤسسات الحكومية والخدمية، وذلك نظرًا لتزايد تواجد المواطنين بها من أجل إنهاء مصالحهم المختلفة، وذلك تنفيذًا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء، وتأخذ هذه الإجراءات بعين الاعتبار صحة وسلامة جميع المواطنين.

للاستعلام عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني، يقوم جميع الطلاب بالبحث عبر محركات البحث مثل جوجل لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي. يهدف الطلاب إلى معرفة درجاتهم التي سيتم الإعلان عنها والحصول على رابط النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للتعليم الأساسي للشهادة الابتدائية الأزهرية لعام 2023. عند إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه، ستظهر النتيجة فوراً بعد الإعلان عنها بسهولة عبر الإنترنت على موقع بوابة الأزهر بدلاً من الذهاب إلى المدرسة. يتم تسجيل جميع الطلاب في المدرسة التي ينتمون إليها للحصول على النتيجة.

يمكن الوصول إلى رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للترم الثاني عام 2023 من خلال زيارة موقع بوابة الأزهر المتاح على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى