Liverpool vs Wolverhampton LIVE.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

لقاء ليفربول مع ولفرهامبتون واندررز في كأس الاتحاد الإنجليزي. ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب آنفيلد يوم السبت.

كان رجال يورجن كلوب فقراء أمام برينتفورد في آخر نزهة لهم ، بعد اتجاه مؤسف لموسمهم حتى الآن. ومع ذلك ، فإنهم يأملون في تحقيق النجاح في مباراة الكأس ، خاصة مع مباراة على أرضهم في الدور الثالث.

حقق الذئاب فوزًا واحدًا فقط في مبارياتهم الثلاث الأخيرة وسيواجهون نسخة أكثر تصميماً من الريدز بعد الهزيمة المفاجئة للأخير في نهاية الأسبوع.

الليلة (7 يناير 2023) سيزور ولفرهامبتون واندررز نادي ليفربول. تبدأ مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة 21:00 على ملعب آنفيلد.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر

النبأ الكبير من معسكر ليفربول هو إصابة فيرجيل فان ديك بإصابة في أوتار الركبة ومن المقرر أن يغيب عن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي والمزيد من المباريات للنادي .

يمكن أن يخوض كودي جاكبو أول مباراة له مع ليفربول ضد ولفرهامبتون ، لكن آرثر ولويس دياز وديوغو جوتا وجيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو ما زالوا يشقون طريقهم إلى كامل لياقتهم بعد إصاباتهم.

يدخل ليفربول المباراة كمرشح واضح ، بعد أن خسر مباراتيه السابقتين في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ولفرهامبتون. في الآونة الأخيرة ، في عام 2019 ، لم يكن هدف Divock Origi كافيًا وخسروا 1: 2. سيعزز ليفربول الآن مرة أخرى من قبل كودي جاكبو ، الذي انتقل بعد أداء مقنع في كأس العالم من أيندهوفن إلى آنفيلد رود مقابل حوالي 45 مليون يورو.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

اعتبارًا من الليلة 9:00 مساءً ، سنرى أيضًا ما إذا كان يورغن كلوب سيمنح النجوم الكبار في فريقه استراحة أو ما إذا كان نادي ليفربول سيرحب بلفرهامبتون واندرارز بأعلى أحد عشر فريقًا.

دانييل بودينس ، الذي أُجبر على الخروج من الملعب بسبب الإصابة في مباراة ولفرهامبتون الأخيرة ، مشكوك فيه في مباراة ليفربول. وانضم بوبكر تراوري إلى الغائبين منذ فترة طويلة تشكينيو وبيدرو نيتو وساسا كالاجديتش بسبب الإصابة.

سيكون أليكس ديكن من برمنغهام لايف في ملعب آنفيلد ليقدم لك كل التحديثات والتحديثات الحية وردود الفعل حيث يتطلع ولفرهامبتون للتقدم إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى