Man City vs Arsenal.. مشاهدة مباراة مان سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يلتقي فريق آرسنال مع مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة مع استبعاد إميل سميث رو من العودة إلى التشكيلة الأساسية.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر انضم جاكوب كيويور إلى آرسنال من سبيتسيا بعد ظهر يوم الإثنين مقابل رسوم أولية قدرها 17.5 مليون جنيه إسترليني ، ويجب أن يكون في تشكيلة الفريق للمباراة على ملعب الاتحاد.

بث مباشر مانشستر سيتي اليوم من المرجح أن يقوم ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، بإجراء تغييرات على فريقه لمواجهة سيتي ، ومن المقرر أن يشارك لياندرو تروسارد لأول مرة Arsenal.

ويواجه مانشستر سيتي أرسنال في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة على ملعب الاتحاد. تاب

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يتطلع ميكيل أرتيتا للتغلب على “أيدول” بيب جوارديولا للمرة الثانية فقط كمدير ولا يزال أرسنال يغيب عن جابرييل جيسوس مهاجم السيتي السابق بعد جراحة في الركبة بينما يخرج ريس نيلسون (الفخذ) وتتزايد المخاوف بشأن إصابة محمد النني في الركبة مع عدم تحديد موعد للعودة.

وأشارت التقارير إلى أن إميل سميث رو قد يغيب عن المباراة بعد تعرضه لانتكاسة في عودته من الإصابة.

ميكيل أرتيتا وبيب جوارديولا صديقان منذ أكثر من عقدين ، وزملاء في برشلونة وسيتي والآن ، ولأول مرة ، منافسان على اللقب.

بعد ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات منذ ترك بيبز سيتي من أجل ناديه القديم أرسنال ، حقق أرتيتا المهمة الشاقة المتمثلة في جعل آرسنال منافسًا جديرًا بأصحاب العمل السابقين.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم مباشرة

ولمدة أسبوع ، تم تعليق السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تحول الاهتمام إلى كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث يسعى أرسنال إلى تحقيق ثنائية محلية على حساب مدرب أرتيتا القديم.

هذه هي المنافسة الوحيدة التي تغلب فيها على جوارديولا كمدرب ، لكن تقدم أرسنال بفارق خمس نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز يشير إلى أن الهودو الأوسع يرتفع.

في ليلة الجمعة ، سيتم تأجيل صداقتهما الطويلة الأمد من أجل مواجهة أرسنال الأولى مع أبطال الدوري هذا الموسم ، مما يوفر اختبارًا آخر حقيقيًا في محاولتهما مواجهة منافسيه المهيمنين محليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى