Man United v Man City.. يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم مباشر

Man United v Man City يخرج مانشستر يونايتد للثأر من غريمه مانشستر سيتي عندما يحتل المركز الرابع في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

خسر مانشستر يونايتد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام مانشستر سيتي أكثر مما خسره ضد أي خصم آخر (8) ، بينما لم يهزم أي فريق الشياطين الحمر بشكل عام في المسابقة أكثر من المواطنين (18 ، نفس المستوى مع تشيلسي وليفربول).

وتعرض الشياطين الحمر للتواضع 6-3 من قبل جيرانهم الصاخبين عندما التقى الفريقان في أكتوبر ، لكن منذ ذلك الحين غيروا موسمهم.

حقق يونايتد ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات تحت قيادة إريك تن هاج – أفضل أداء له منذ يناير 2019 ، ويبقى في المنافسة على الكأس المحلية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

لكن فريق بيب جوارديولا يمثل أصعب اختبار له حتى الآن حيث يتطلع إلى سد فارق الخمس نقاط أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال.

سيبحث سيتي عن رد فعل في الديربي بعد أن خرج من كأس كاراباو في منتصف الأسبوع بعد هزيمة مفاجئة 2-0 أمام ساوثهامبتون، يعود أصحاب الأرض برونو فرنانديز يوم السبت بعد أن غاب عن فوزه 3-صفر في كأس كاراباو على تشارلتون بسبب الإيقاف.

لكن الظهير البرتغالي ديوجو دالوت خرج مبكرا أمام أديكس بسبب الإصابة، يستمر إقصاء دوني فان دي بيك وأكسيل توانزيبي بينما يظل جادون سانشو غير متاح.
سيستمر غياب روبن دياس عن السيتي بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، بينما كان جون ستونز غائبًا بارزًا عن هزيمة القديسين.

كما أن لدى جوارديولا قرارًا بشأن تحديد من شريك إيرلينج هالاند في الهجوم ، مع إعجاب رياض محرز منذ بداية الشوط الثاني.

يلا شوت بث مباشر مان يونايتد ومان سيتي

تين هاغ مدرب يونايتد: “أعتقد أنه يمكننا التنافس مع كل فريق ولكن من الواضح أن مانشستر سيتي ، عندما يكونون في أفضل حالاتهم ، يكونون منافسين أقوياء للجميع. لكن علينا أن نقدم أفضل ما لدينا ومن ثم لدينا فرصة.

“إذا فعلنا ذلك ، [اللعب] كما في سيتي [في الهزيمة 6-3] ، فلن يكون لديك فرصة.

“لذا فإن الأمر متروك لنا أن يكون لدينا فريق جيد ، والتعاون الصحيح ، والسلوك الصحيح على أرض الملعب ، خاصة إذا كنت تتحدث عن السلوك. إذن موقف رابح. هذا ما نحتاجه يوم السبت.

“إنه بالمعايير. كل يوم ، العيش على مستويات عالية. إنها من قبل الفريق ، بناء الفريق.

“لا أحد أكبر من الفريق ، على الجميع المساهمة في الفريق. هذا ليس حوالي 11 لاعباً ولكن الفريق بأكمله. إنه الفريق المحيط بالفريق.

“كل الطاقم – الطاقم الطبي ، طاقم الأداء ، المدربين ، المحللين. لكل شخص هدف واحد وهم يساهمون في ذلك ويعملون بجد من أجل ذلك معًا.. عندما نستمر في ذلك ، يمكننا تحقيق الكثير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى