Man United vs Newcastle.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

تلقى إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، ذعرًا على ماركوس راشفورد قبل نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأحد ضد نيوكاسل يونايتد في ويمبلي.

وخرج المهاجم المتألق من الفوز في الدوري الأوروبي يوم الخميس على برشلونة وألمح إلى قلقه من الإصابة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة ، لكنه بلا شك سيكافح بضراوة للبدء في كلتا الحالتين.

في هذه الأثناء ، لا يزال زميله المهاجم أنتوني مارسيال يكافح للتخلص من أحدث مشاكله في الفخذ ومن المحتمل أن يغيب ، في حين أن الثنائي دوني فان دي بيك وكريستيان إريكسن غائبان بشكل مؤكد.

بث مباشر مباراة نيوكاسل ومان يونايتد اليوم

وبافتراض أن إصابة راشفورد لا تبقيه خارج التشكيلة في نهاية هذا الأسبوع ، فقد يرتفع رقم Wout Weghorst بعد أن أثبت الهولندي مرة أخرى عدم فعاليته في الدوري الأوروبي – حيث انسحب في الشوط الأول مع أنتوني .

سجل البرازيلي بعد ذلك الهدف الذي من شأنه أن يرسل مان يونايتد إلى دور الـ16 وقد يربط مع راشفورد وجادون سانشو وبرونو فرنانديز ، على الرغم من أن ويجهورست سيشير بلا شك إلى براعته البدنية بينما ينتظر دان بيرن .

من المرجح أن يتم التضحية بـ Weghorst بعد سلسلة من العروض المخيبة للآمال ، في حين أن فريد – الذي سجل أيضًا يوم الخميس – فعل ما يكفي بالتأكيد للفوز في المعركة لشريك كاسيميرو ، الذي قضى الآن فترة إيقاف محلي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر جول العرب

أعجب آرون وان-بيساكا يوم الخميس أيضًا ويمكن أن يبقي ديوجو دالوت بعيدًا ، في حين يجب على رافائيل فاران وليزاندرو مارتينيز ولوك شو تشكيل بقية الحرس الخلفي دون تغيير أمام ديفيد دي خيا ، الذي يمكن أن يحطم الرقم القياسي لمانشستر يونايتد في الشباك النظيفة. مع إغلاق 181 هنا.

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا ، فاران ، مارتينيز ، شو ؛ كاسيميرو ، فريد ؛ أنتوني ، فرنانديز ، سانشو ؛ راشفورد

لن يلعب دوني فان دي بيك مرة أخرى هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أمام بورنموث الشهر الماضي ، لكنه لم يكن يتوقع أن يبدأ يوم الأحد على أي حال.

تعرض كريستيان إريكسن لإصابة شديدة في الكاحل خلال فوز مان يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي على ريدينغ في يناير ولن يعود حتى الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم في أفضل سيناريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى