الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا موقع فيتو حيث أنه في إطار نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المنيا، يبحث أولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المنيا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مثل فيسبوك وتويتر وجوجل.

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المنيا على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمنيا. قبل الإعلان، سيتم إعادة توزيع درجات السؤالين الرابع والخامس في امتحان مادة الهندسة للمدارس الرسمية للغات بسبب اختلاف النسخة الإنجليزية عن العربية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا تم تكليف الشؤون القانونية بفتح تحقيق في هذا الخطأ بناءً على شكاوى الطلاب ومطالبتهم باتخاذ الإجراءات اللازمة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية في المنيا لعام 2023 هو 94 ألفًا و497 طالبًا، وذلك في نطاق 413 لجنة تمتد في جميع مراكز المنيا.

ووفقًا لوزارة التربية والتعليم، سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بعد انتهاء عملية التصحيح والرصد الدرجات في كل محافظة. من المتوقع أن يستغرق ذلك من أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.
نتيجه ثالثه اعدادي محافظه المنيا يبحث العديد من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية عن توزيع درجات الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 عبر محركات البحث.

تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية في ثلاثة قطاعات (وسط – شمال – جنوب) بالمنيا، والتي تضم 413 لجنة عامة في 9 مراكز تمتد من العدوة حتى دير مواس جنوبًا.

نتيجه ثالثه اعدادي محافظه المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2023 تمت الاستعانة بالكنترولات الثلاثة لمراجعة النتائج بدقة وجودة لضمان عدم وجود أخطاء وتحقيق العدالة لجميع الطلاب.

من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين بعد اعتمادها من قبل المحافظة، وسيتم نشرها على المواقع الإلكترونية وتوزيعها على المدارس.

تمت جولة تفقدية لمدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا لتفقد أعمال التصحيح في مركز ملوي، وذلك في إطار تقدير الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى