Manchester City vs Everton.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف مانشستر سيتي إيفرتون عشية رأس السنة الجديدة في حاجة إلى الفوز للضغط على آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة ارسنال خارج أرضه مع برايتون وهوف ألبيون.

فاز حامل اللقب بمباراتيه منذ عودته إلى الملاعب المحلية بعد كأس العالم FIFA وسيريد إنهاء العام بشكل قوي. في هذه الأثناء ، يكافح آل توفيز لإبقاء رؤوسهم فوق الماء عند الطرف الخطأ من الطاولة.

سجل إرلينج هالاند ثلاثة أهداف في آخر مباراتين له وسيحرص على الاستمرار في هذا الخط الساخن حتى عام 2023.

وقال فرانك لامبارد مدرب إيفرتون قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم السبت “إنهم صعبون ، فقط بسبب مستواهم النقي من حيث اللاعبين والمدرب”. “ربما يكون لديهم أعظم مدرب في العالم لما يفعله وأسلوب اللعب الذي قدمه للفريق وهذا الدوري. هناك قدر لا يصدق من المواهب والدعم في فريقهم.”

مشاهدة مباراة مان سيتي وإيفرتون بث مباشر

سيتي: سيغيب بيب جوارديولا عن روبن دياس الذي لا يزال يعاني من مشكلة في الفخذ بينما من غير المتوقع عودة جوليان ألفاريز بعد الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين حتى أوائل يناير.

بصرف النظر عن هذين الاثنين ، يتمتع السيتي بالقوة الكاملة إلى حد ما وسيكون هالاند المتحمس كابوسًا لأي خصم على الأقل ينظر إليه بعصبية فوق كتفه في منطقة الهبوط. يمكن أن يكون برناردو سيلفا وفيل فودين على استعداد للبدء.

وقال جوارديولا قبل المباراة: “كانت آخر مباراتين أمام ليفربول ولييدز صعبة للغاية – الضغط العالي والشدة من كلا الفريقين”. “لقد تعاملنا مع الأمر بشكل جيد.

لا أعرف ما الذي سيفعله إيفرتون. إذا دافعوا بعمق علينا أن نعرف كيفية التعامل مع ذلك ، فإن الانتقال من (الأردن) بيكفورد سريع جدًا. الجودة موجودة – لدينا الشعور بأن إيفرتون لديه لاعبين استثنائيين وجيدين حقًا. في هذه الفترة من التقويم يمكن أن تكون مشكلة. بعد ثلاثة أيام فقط من المباراة ضد ليدز ، التي كانت صعبة للغاية. يجب أن نكون مستعدين مرة أخرى “.

بث مباشر مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم يلا شوت

إيفرتون: الخسارة 2-1 أمام الفائز المتأخر في ولفرهامبتون واندررز لم تكن عودة مثالية بعد كأس العالم ، لذا فإن رجال فرانك لامبارد ينظرون إلى أسفل البرميل في نهاية صعبة حتى عام 2022 برحلة لمواجهة السيتي صعبة كما هي. . دومينيك كالفرت لوين متاح مرة أخرى بعد شهرين من وجود مشكلة في الفخذ بينما يجب أن يعود كونور كودي بعد أن كان غير مؤهل لمواجهة نادي الوالدين وولفز.

وقال لامبارد قبل مباراة الخسارة على ملعب جوديسون بارك “إنها أصعب طريقة لخسارة مباراة ، خاصة إذا كنت تعتقد أنك تستحق الفوز”. “لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا ، وشعرت بذلك في ذلك الوقت وأشعر بأنني أشاهدها أكثر. لقد كنا جيدين جدًا في التعامل مع الكرة ، خاصة في الشوط الأول وجعلنا من الصعب جدًا على ولفرهامبتون خلق الفرص. لقد كان لدينا فرص للفوز وكانت طريقة قاسية للخسارة. أشعر باللاعبين بهذا المعنى لأنهم يقدمون كل شيء. لكن علينا أن نرتد مرة أخرى. إنهم لا يأتون أقوى مما لدينا أمامنا ولكن في نفس الوقت ، لا يمكننا أن ننسى الأشياء الجيدة التي فعلناها في اللعبة. علينا أن نتعامل مع شعور بالإيمان والفخر والثقة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى