Manchester United vs Man City live.. مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايند اليوم بث مباشر يلا شوت

يرحب فريق مانشيستر يونايتد بمانشستر سيتي في أولد ترافورد اليوم السبت وقت الغداء من المحتمل أن يشعر بثقة أكبر قبل مباراة ديربي لبعض الوقت.

أشرف إريك تن هاج على ثمانية انتصارات متتالية، وهزيمة واحدة فقط في 18 ، بينما يواصل سيتي ، بينما لا يزال يحتل المركز الثاني في الدوري، المعاناة من خلال المباريات وبلغت ذروتها بإقصاء كأس كاراباو.

يقول بيب جوارديولا إن الأبطال “يعرفون بالضبط ما يتعين علينا القيام به للعب بشكل أفضل” ولكن هناك حاليًا أماكن قليلة أكثر صرامة من مسرح الأحلام ، خاصة مع الأجواء العدائية المتوقعة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

مدافع مانشستر يونايتد ، ليساندرو مارتينيز ، جاهز لبدء أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ كأس العالم ، لذا سيشارك في مواجهة رافائيل فاران بينما ينتقل لوك شو إلى مركز الظهير الأيسر.

إريك تن هاج يتصبب عرقا بسبب لياقة ديوغو دالوت ، مما يعني أن آرون وان-بيساكا يمكن أن يحتفظ بمكانه في مركز الظهير الأيمن. أنتوني مارسيال تعرض لضربة لكنه تدرب يوم الجمعة. لن يكون هناك ظهور لأول مرة لـ Wout Weghorst لأنه لم يتم تسجيله في الوقت المناسب.

سيكون مانشستر سيتي بدون جون ستونز في الخلف حيث يتطلع بيب جوارديولا مرة أخرى إلى إجراء تغييرات شاملة لمباراة.

سيعود كيفن دي بروين وإيرلينج هالاند إلى جانب أمثال مانويل أكانجي ورودري وبرناردو سيلفا وإيلكاي جوندوجان. رياض محرز وفيل فودين يضغطان من أجل البدء ، بينما من المرجح أن يتم إسقاط جواو كانسيلو مرة أخرى.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوزه التاسع ، بينما يتعافى مانشستر سيتي مما وصفه البعض بأنه أسوأ أداء له تحت قيادة بيب جوارديولا حيث أطاح ساوثهامبتون من كأس كاراباو.

غاب جادون سانشو مرة أخرى عن مباراة تشارلتون يوم الثلاثاء ، حيث خضع المهاجم مؤخرًا لبرنامج لياقة فردي ، ولا يزال يمثل شكًا كبيرًا في ديربي مانشستر .

عزز أكسل توانزيبي تعافيه من مشكلة إصابة طويلة الأمد ، لكن قلب الدفاع ظل على الهامش بالنسبة لأبطال إنجلترا 20 مرة.

واضطر دوني فان دي بيك إلى استبداله أمام بورنموث في وقت سابق هذا الشهر بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة. لم يقدم مان يونايتد بعد تحديثًا رسميًا بشأن هذه القضية ، ولكن هناك مخاوف من أن يغيب الهولندي لبقية الموسم.

وتم استبدال ديوجو دالوت في الشوط الأول من الفوز 3-صفر على تشارلتون يوم الثلاثاء بعد أن بدا وكأنه يتأقلم في أوتار الركبة لكن تين هاج قال إن التبديل كان “احتياطيا”. نتيجة لذلك ، هناك احتمال أن يكون الظهير الأيمن متاحًا لدربي مانشستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى