Messi vs Ronaldo.. مشاهدة مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لعبة كورة لايف

سيجتمع لاعبو النصر والهلال معًا ليلعبوا ضد باريس سان جيرمان في الرياض الليلة، من المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان والرياض الحادي عشر في مباراة استعراضية الليلة (الخميس) ، حيث يحرض ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ضد بعضهما البعض ربما للمرة الأخيرة في مسيرتهما الكروية.

يتألف فريق الرياض كل النجوم من لاعبين من أنجح ناديين في الدوري السعودي للمحترفين ، الهلال والنصر. الفريق السابق هو حامل اللقب في كل من الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا ، بينما يتصدر النصر حاليًا الدوري هذا الموسم.

في حين أن رونالدو لم يظهر لأول مرة بعد – بسبب الإيقاف الذي أصدره الاتحاد الإنجليزي لمباراتين – لصالح النصر ، الذي انضم إليه في بداية الشهر ، لا يزال اللاعب البرتغالي الدولي مستعدًا للعب في المباراة الودية ضده. باريس سان جيرمان ويظهر لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر بث مباشر

يكمل باريس سان جيرمان جولة منتصف الموسم في الشرق الأوسط لبضعة أيام ، حيث يتوقف أولاً في الدوحة ، قطر ، للوفاء بأنشطة الرعاة ، قبل التوجه إلى الرياض لحضور مباراة المعرض.

ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار جميعهم من بين الفريق المتنقل ، ويجب أن يشاركوا جميعًا خلال المباراة الودية على استاد الملك فهد الدولي. باريس سان جيرمان لديه مباراة كوبيه دي فرانس ضد باي دو كاسيل يوم الاثنين ، لذلك لا تتوقع أن يخاطر أي منهم بلعب 90 دقيقة كاملة.

كانت آخر مرة واجه فيها ميسي ورونالدو بعضهما البعض في ديسمبر 2020 ، خلال مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس – فاز يوفنتوس 3-0 ، بفضل هدفين من رونالدو.

باريس سان جيرمان والسعودية: ميسي ضد رونالدو: رونالدو ضد ميسي – ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو سيتواجهان عندما يلتقي باريس سان جيرمان والسعودية كل النجوم 11 يوم الخميس في الرياض.

بث مباشر ماتش باريس سان جيرمان والهلال والنصر مباشر لعبة كورة لايف

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها النجمان منذ ديسمبر 2020 ، عندما التقى يوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا.

سيخوض اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أول ظهور له مع المملكة العربية السعودية ضد باريس سان جيرمان ، والذي يضم ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

على الرغم من أن رونالدو أنهى انتقاله إلى النصر في الأسبوع الأول من شهر يناير ، إلا أنه تم تسجيله متأخرًا بسبب قيود الدوري على اللاعبين الأجانب. نظرًا لأن قائمة النصر كانت ممتلئة بالفعل ، فقد اضطر إلى إلغاء عقد فنسنت أبو بكر لتسجيل البرتغالي.

عاد ليونيل ميسي إلى تدريب باريس سان جيرمان في 4 يناير بعد كأس العالم وبدأ كل مباراة للبطل الفرنسي منذ ذلك الحين. خسر باريس سان جيرمان أمام رين في المواجهة السابقة.

ويسعى الأرجنتيني للعودة إلى المسار الصحيح مع النادي ضد رونالدو. على الرغم من أن باريس سان جيرمان لم يكشف بعد عن الفرق النهائية ، فمن المتوقع أن يبدأ الفائز بكأس العالم البالغ من العمر 35 عامًا ضد خصمه القديم كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى