ملخص مباراة المغرب والبرتغال HD في كأس العالم

رابط مباراة المغرب والبرتغال، هذا ما يبحث عنه الملايين في الوطن العربي، انتظارا لمفاجأة جديدة يحققها أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

مفاجأة كأس العالم 2022 ، المغرب يلعب ضد البرتغال ، أول ربع نهائي في تاريخه في العالم. نتيجة الزنا الكامل لأسود الأطلس. نادرًا ما تم تأجيله (تم استقبال هدف واحد فقط) ، رفع رجال وليد الركراكي مستوى لعبهم مرة أخرى ليهزموا لاروجا. الآن ، ليس لدى المغرب ما يخسره. أمام البرتغال ، سيكون الطموح هذه المرة هو الاحتفال بتاريخ كرة القدم الأفريقية. في الواقع ، لم يصل أي فريق أفريقي إلى الدور نصف النهائي. ما الذي دفع الفرقة لعنة حكيم زياش.

رابط مباراة المغرب والبرتغال

البرتغال: بدون رونالدو ، كل شيء أفضل
تتصدر البرتغال عناوين الصحف في منافساتها ولكن ليس فقط على المستوى الرياضي. في الواقع ، كانت الأضواء مسلطة على رجال فرناندو سانتوس منذ قرار الأخير بطرد نجمه كريستيانو رونالدو. إعلان لن يكون للمدير المعني أكثر من ذلك.

في الواقع ، وفقًا لوسائل الإعلام البرتغالية ، ريكورد ، كان لاعب مانشستر يونايتد السابق سيهدد بمغادرة الاختيار للاحتجاج على تخفيضه. إذا تم رفض هذه المعلومات بسرعة من قبل الاتحاد البرتغالي ، فمن المحتمل أن يضيف ضغطًا إضافيًا على السيليساو الذي كان متوقعًا بالفعل في كأس العالم 2022. ليس بالضرورة مثاليًا قبل مواجهة المغرب للحصول على مكان في نصف نهائي هذا العالم.

المغرب – البرتغال: غوناالو راموس مفاجأة الشيف
يا له من مصير! كبديل منذ بداية المسابقة ، استغل لاعب بنفيكا تخفيض درجة كريستيانو رونالدو ليفوز في 11 على فرناندو سانتوس. في الواقع ، تميز غونزالو راموس أمام سويسرا بتسجيله ثلاثية. شيء يفاجئ اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا. “لم أحلم بحدث مثل هذه الليلة ، لم أفكر أبدًا في البدء وتسجيل ثلاثة أهداف في مباراتي الأولى (كمبتدئ) ، أردت فقط اللعب. الآن سنواجه المغرب بنسبة 100٪ في محاولة للتأهل إلى نصف النهائي “يحذر الإحساس الجديد لكرة القدم البرتغالية.
البث المباشر للمغرب – البرتغال: في أي وقت وعلى أي قناة لمشاهدة المباراة مباشرة؟
ستُسلم بداية هذا الملصق المغربي – البرتغالي يوم السبت في تمام الساعة 4:00 مساءً (بالتوقيت الفرنسي) في ملعب الثمامة.

أخيرًا ، سيكون الاجتماع لمتابعة قناة beIN Sports 1 وبشكل واضح على TF1!

كانت مباراة المغرب والبرتغال صعبة على قنوات TF1 و beIN SPORTS التلفزيونية يوم 10 ديسمبر. تجد ركلة البداية في الساعة 4 مساءً ، من الحكم Facundo TELLO في استاد الثمامة. أما البث فيقام في الساعة الثالثة بعد الظهر مع برنامج ما قبل المباراة “نادي قطر” الذي يستضيفه فلوريان جنتون ومقدمي beIN SPORTS الآخرين.

بث مباشر المغرب والبرتغال

ستعرف أخبار المسابقة وعرض الفرق وتحديات الاجتماع.

كأس العالم المغرب – البرتغال على الهواء مباشرة: الرهانات
ويلتقي المنتخبان مرة أخرى في المونديال ، بعد فوز المغرب عام 1986 (3-1) ، وانتصار البرتغال عام 2018 (1-0). وصل أسود الأطلس إلى ربع النهائي بفوزه السلكي على إسبانيا بركلات الترجيح (0-0 ، 3-0). ومع ذلك ، اضطر المدافع نايف أجورد إلى مغادرة المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي ، بعد إصابته. لا يزال غير مؤكد لهذا الدور ربع النهائي.

يتوفر كأس العالم على مدار 24 ساعة فقط على تطبيق RMC
على الجانب البرتغالي ، سيطر زملاء كريستيانو رونالدو على المباراة ضد سويسرا (6-1) ، بفضل ثلاثية غونزالو راموس بشكل خاص. سيبذل منتخب سيليساو داس كيناس كل ما في وسعه ليعادل رقمه القياسي ويحصل على تذكرة للدور قبل النهائي.
استفد من عرض CDM 2022 الاستثنائي الذي تقدمه RMC Sport
تتيح لك RMC Sport الاستمتاع بنسبة 100٪ من مباريات كأس العالم عبر عرض اشتراك RMC Sport + beIN SPORTS بسعر 29 يورو شهريًا ، مع التزام لمدة اثني عشر شهرًا. ستجد المباريات ، وكذلك البث المخصص للبطولة ، والمؤتمرات الصحفية وتحليلات مستشاري beIN SPORTS مباشرة ، على جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

لم يشارك فريق تحرير RMC Sport في إنتاج هذا المحتوى. من المحتمل أن تحصل RMC Sport على تعويض عندما يقوم أحد قرائنا بعملية شراء عبر الروابط المضمنة في هذه المقالة.
إذا كان مشجعو المغرب يتذكرون بشكل خاص هزيمة 2018 في اليوم الثاني من دور المجموعات (0-1) ، والتي كانت مرادفة للإقصاء وشهدت كظلم بسبب التحكيم المثير للجدل ، فإن أطلس أسود المغرب كان له سابقة أسعد أمام البرتغال في كأس العالم.

يعود تاريخ هذا الإصدار إلى إصدار 1986 في المكسيك. بعد مباراتين 0-0 ضد بولندا وإنجلترا ، يواجه المغاربة سيليساو في اليوم الأخير من المجموعة F. التعادل يكفي لكلا الفريقين للتأهل لكن ذلك لن يمنع بادو الزاكي وزملائه من الاستسلام الكامل ، دون احتساب وبدون احتساب. المجمعات. بفضل ثنائية عبد الرزاق خيري ، صنع أسود الأطلس الضجة بالفوز 3-1. النتيجة: أصبحوا أول فريق أفريقي في التاريخ يتأهل إلى دور الـ16 من المسابقة ويحتل المركز الأول في المجموعة عن طريق إرسال البرتغال التي تعاني من مشاكل رياضية إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى