Morocco vs Croatia match.. أهداف مباراة المغرب وكرواتيا

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا، هذا ما يهم ملايين العرب اليوم السبت انتظارا للمباراة التاريخية أمام كرواتيا في كأس العالم 2022.

يواجه المنتخب الكرواتي منتخب المغرب في المباراة قبل الأخيرة التي ستُلعب في مونديال قطر 2022. بعد أن بقي الفريقان عند بوابات المباراة النهائية ، واستسلما للأرجنتين وفرنسا على التوالي ، سيسعى الفريقان إلى الصعود إلى منصة التتويج. احتل المركز الثالث في قطر 2022.

يواجه رجال زلاتكو داليتش آخر أداء لجيل يصعب تكراره ، حيث ودع لاعبون مثل مودريتش وبريسيتش. على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيفعلون ذلك على أرض الملعب. في المقابل ، يأخذ رجال وليد الركراكي اللعبة كمكافأة على عمل جيد. لقد صنعوا التاريخ بالفعل بدخول الدور نصف النهائي والانتهاء في المركز الثالث لن يؤدي إلا إلى زيادة الإنجاز.

تقام مباراة كرواتيا والمغرب لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022 ، اليوم السبت 17 ديسمبر ، ابتداء من الساعة 4:00 عصرا بتوقيت إسبانيا (بفارق ساعتين). مع قطر).

ويمكن مشاهدته على شاشة التلفزيون من خلال Movistar + و RTVE. من El Confidencial ، سيتم متابعة الساعة الأخيرة ، دقيقة بدقيقة ، من هذه المباراة ونهائي البطولة ، لذلك يمكن الرجوع إلى جميع المعلومات حول المواجهة من خلال تغطية حية.

يريد المنتخب الكرواتي الرحيل وهو يحمل ذوقًا طيبًا في أفواههم. سينتهي الأمر دائمًا بتذكر أنهم قضوا على البرازيل ، التي ربما تكون المرشح الأكبر لقطر 2022 ، بعد أن نجحوا في معادلة الهدف الذي تم تسليمه في الوقت الإضافي. تلعب كرواتيا كأس العالم للمرة السادسة بعد أن لعبت الأولى في عام 1998 ، وعلى الرغم من ذلك ، فإنها تتطلع للانتهاء للمرة الثالثة في المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

يكمل أسود الأطلس بهذه المبارزة أفضل أداء لأي فريق أفريقي في تاريخ المونديال بعد بلوغه نصف النهائي. حققوا الماتشادا بإقصاء بلجيكا وإسبانيا والبرتغال ، كما حصلوا على عدة دقائق ضد الحبال ضد فرنسا التي تدافع عن اللقب. سيكون الانتهاء من المركز الثالث هو النهاية المثالية.

من الصعب اختيار المرشحين في نهائي العزاء. من المتوقع أن يمنح الفريقان دقائق لأولئك الذين كانوا أقل اعتيادية بعد تراجع البقاء على بعد خطوة واحدة فقط من المبارزة على اللقب. على الرغم من ذلك ، فإنهم يريدون الانتهاء بصورة جيدة في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى