Morocco vs France.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم FiFi يلا شوت

مشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب بث مباشر اليوم لكن كيف يمكن أن تصطف فرنسا ضد المغرب، إذ يجب أن يعمل مدرب فرنسا ديدييه ديشامب مع فريق كامل لياقته لنصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء مع المغرب على ملعب البيت.

قبل مباراة المغرب وفرنسا اليوم لم يتعرض حامل اللقب لأي مخاوف جديدة تتعلق بالإصابة أو الإيقاف في فوزه 2-1 في ربع النهائي على إنجلترا ، والتشكيلة التي يقودها ديشان في هذه المرحلة.

شهد هوغو لوريس إرسال زميله في توتنهام هوتسبير هاري كين ركلة جزاء نادرة فوق العارضة مساء السبت ، ويهدف حارس المرمى الآن إلى الحفاظ على أول شباكه نظيفة في بطولة 2022.

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا اليوم مباشر

يساعده في مسعاه رافائيل فاران ودايت أوبايكانو ، بينما يواصل ثيو هيرنانديز وجولز كوندي لعب أدوار الظهير في فريق Les Bleus.

متى مباراة المغرب اليوم انتقل Aurelien Tchouameni من بطل إلى صفر في نهاية الأسبوع – وسجل هدفاً ثميناً قبل أن يفسد بوكايو ساكا ويسدد ركلة جزاء – لكن لاعب ريال مدريد سيشارك أدريان رابيو كما كان دائماً.

مباراة فرنسا بث مباشر نقطة ارتكاز إبداعية أنطوان جريزمان ، الذي قدم المساعدة في ربع النهائي ، سيستمر قبل الثنائي في الدور رقم 10 ، بدعم من عثمان ديمبيلي على اليمين وكيليان مبابي على اليسار.

فازت فرنسا الآن بجميع مباريات كأس العالم العشر مع مبابي في التشكيلة الأساسية ، وسيخرج أوليفييه جيرو أيضًا ليصبح أكبر لاعب في التاريخ يسجل خمسة أهداف في كأس عالم واحد.

بث مباشر ماتش المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت

التشكيلة الأساسية المحتملة لفرنسا: لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود

في هذه الأثناء، سيواجه كوندي زميله السابق في إشبيلية بونو ، الذي كان جزءًا من دفاع المغرب ولم تتلق شباكه سوى هدف واحد في البطولة بأكملها حتى الآن.

قبل مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت كما أبقى بونو ركلتي جزاء في الفوز على إسبانيا في دور الستة عشر ، وأشاد كوندي بالمغرب المصنف الأول باعتباره حارس مرمى “كامل” قائلا: “لست متفاجئا على الإطلاق.

“لقد أتيحت لي الفرصة لرؤيته يتطور على مستوى عالٍ للغاية. إنه حارس مرمى كامل للغاية ، قوي جدًا على خطه ، جيد في المشي ، قوي جدًا في ضربات الترجيح.”

ستخوض الأرجنتين أو كرواتيا معركة مع فرنسا أو المغرب في الحدث الرائع ، فيما تقام مباراة نصف النهائي الأخرى على ملعب لوسيل الأيقوني يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى