Morocco vs France live.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب بث مباشر يلا شوت؛ حيث أدت انتصارات خروج المغلوب المذكورة أعلاه ضد إسبانيا والبرتغال إلى تمديد مسيرة المغرب الخالي من الهزائم في كأس العالم إلى ست مباريات ، وهي أطول سلسلة متتالية دون هزيمة من قبل دولة أفريقية في تاريخ المسابقة – بدأ التعادل في دور المجموعات 2-2 مع إسبانيا في 2018 هذه المباريات الست التي لم يهزم فيها. يجري.

لم يخسر وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس حتى الآن كمدرب لأسود الأطلس منذ توليه المسؤولية في أغسطس، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث من مبارياته الثماني في المخبأ وحافظ فريقه على سبع شباك نظيفة في هذه العملية.

تميل الفرق الناجحة إلى امتلاك عمود فقري قوي ويبدو أن Regragui لديه واحد يركض عبر فريقه في كأس العالم هذا العام. جذب حارس المرمى ياسين بونو الأنظار في قطر ، ويُزعم أن أدائه الرائع بين العصي قد جذب اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والعملاق الإسباني ريال مدريد.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت لايف

خاض حارس إشبيلية البالغ من العمر 31 عامًا ، والذي فاز بلقب الدوري الإسباني 2021-22 ، 50 مباراة دولية باسمه وحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات في كأس العالم هذا العام ، والتي لا يمكن أن يضاهيها سوى منتخب إنجلترا. بيكفورد حتى الآن.

شكل ثنائي قلب الدفاع نايف أجويرد ورومان سايس – من وست هام يونايتد وبشيكتاش على التوالي – كان أيضًا مفتاحًا للاستقرار الدفاعي للمغرب.

فقط الكرواتي يوسكو جفارديول (32) هو الذي أحرز تشتيتات أكثر من سايس (30) ، الذي يأمل في التعافي في الوقت المناسب لمواجهة فرنسا بعد تعرضه لمضايقات في الفوز على البرتغال ، في حين يستعد أجويرد أيضًا للعب بعد غيابه 1-0 يوم السبت. فوز.

في خط الوسط ، أعجب سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا وعز الدين أوناحي لاعب أنجيه بشكل خاص بمباراتهما الشاملة ، وشارك كلاهما في جميع مباريات المغرب الخمس حتى الآن في قطر.

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا مباشر تويتر

بينما شارك صانع ألعاب تشيلسي حكيم زياش ، الذي يمتلك هدفًا واحدًا وتمريرة حاسمة واحدة باسمه. في كأس العالم ، لا يزال يحتذى به ويشكل تهديدًا دائمًا في الثلث الأخير.

كان الرجل الذي صنع الفارق أمام البرتغال هو مهاجم إشبيلية يوسف النصيري ، ورأيته برأسه أصبح أفضل هداف للمغرب في نهائيات كأس العالم (ثلاثة).

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، الذي لديه الآن هدفان باسمه في قطر بعد أن سجل أيضًا ضد كندا ، يحاول أن يصبح رابع لاعب أفريقي يسجل ثلاثة أهداف على الأقل في بطولة كأس العالم واحدة بعد روجر ميلا في عام 1990 ( أربعة) ، بابا بوبا ديوب عام 2002 وأسامواه جيان عام 2010 (كلاهما ثلاثة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى