Napoli vs Inter Milan.. مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم يلا شوت

عاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى العمل يوم الأربعاء مع 10 مباريات أبرزها إنتر ضد نابولي، بعد ما يقرب من شهرين من التوقف ، سيعود الدوري الإيطالي يوم الأربعاء بمباراة كبيرة في سان سيرو حيث سيواجه إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي نابولي في ما قد يصبح مباراة رئيسية لسباق السكوديتو.

كما هو الحال ، يحتل نابولي صدارة الدوري برصيد 41 نقطة بينما يحتل إنتر ميلان المركز الخامس برصيد 30 نقطة. الخسارة أمام نابولي ستنهي على الأرجح أحلام السكوديتو لفريق سيموني إنزاجي ، ولكن في الوقت نفسه ، فإن النتيجة الإيجابية ضد فريق سباليتي يمكن أن تعزز فرصهم في العودة.

نابولي هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوريات الأوروبية الكبرى بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام لينس.

مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم بث مباشر يلا شوت

نجح فريق لوتشيانو سباليتي في الفوز بـ13 مباراة وتعادل مرتين فقط حتى الآن في أول 15 مباراة من الموسم ، وهو الأوفر حظًا للفوز بكل شيء. كان آخر فوز لنابولي بسكوديتو في 1989-1990 عندما كان دييجو أرماندو مارادونا هو نجم الفريق.

تلقى إنتر ميلان 22 هدفًا في 15 مباراة ، أكثر من أي فريق آخر في المراكز العشرة الأولى. فاز النيرازوري بعشر مباريات وخسر بالفعل خمسًا وهو الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الذي لم يتعادل بعد في مباراة واحدة حتى الآن.

يتعين على إنتر ميلان التعامل مع تجديد عقد اللاعب الرئيسي ميلان سكرينيار.

بث مباشر مباراة نابولي وإنتر ميلان يلا شوت

قلب الظهير تنتهي صفقته في الصيف ولا تتقدم المحادثات حول اتفاقية جديدة حتى الآن ، ويواجه النادي الآن خطر خسارته كوكيل حر في صيف 2023 بعد رفض بيعه الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان. لا يزال الجانب الفرنسي مهتمًا به كعامل حر هذا الصيف.

من المرجح أن يكون بطل كأس العالم لوتارو مارتينيز جزءًا من المباراة ضد نابولي. وسيعود روميلو لوكاكو أيضًا بعد بداية صعبة للموسم ، حيث لعب أربع مباريات فقط وسجل هدفًا واحدًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بسبب الإصابات.

مارسيلو بروزوفيتش ليس متاحًا ومن المتوقع أن يعود لكأس السوبر الإيطالي ضد أي سي ميلان التي ستقام في 18 يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى