Newcastle United vs Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت لايف يوتيوب

الأمور ليست بهذا السوء بالنسبة للريدز في الوقت الحالي (ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الهبوط إلى جولة إقليمية قد يؤدي إلى انزلاقهم إلى الدوري الوطني الشمالي ، على بعد خمسة أقسام أقل من مكانهم).

لكنهم خسروا آخر مرة في أربع مباريات متتالية خارج أرضهم في القمة- رحلة في أبريل 2012 ، عندما كان كيني دالغليش مسؤولاً.

مباراة ليفربول واليوم بث مباشر المباراة النهائية في ذلك المدى؟ هزيمة 2-0 في سانت جيمس بارك ضد نيوكاسل. هذا إنجاز سيحرص يورجن كلوب على تجنبه.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر

كان إيدي هاو يصر على أن Isak سيكون أقوى لأنه لعب المباراة الكاملة في المرة الأخيرة ولكن قد يكون بعض ذلك بسبب الضرورة. قد يكون كالوم ويلسون لائقًا للعودة إلى الفريق.

مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر جنبًا إلى جنب مع آلان سانت ماكسيمين وميغيل ألميرون اللذين عانى كلاهما من ضربات في التعادل مع الكرز ، لكن خسارة برونو غيماريش بسبب الإيقاف ستكون ضربة مع جو ويلوك آخر من ينضم قائمة إصاباتهم المتزايدة باستمرار.

ربما يميل هاو إلى اللعب في خط الهجوم مرتين ، كما فعل في اللحظات الأخيرة ضد فولهام حيث اجتمع ويلسون وإيساك ليحققوا فوزًا متأخرًا ، وإن كان ذلك مع لعب السويدي دورًا أعمق قليلاً.

يلا شوت بث مباشر مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم مباشرة

هدف آخر هنا وإيساك سيصبح أول لاعب من نيوكاسل يسجل على أرضه وخارجه ضد ليفربول في موسم الدوري الممتاز منذ آلان شيرر (1999-00). الآن هذه طريقة واحدة للفوز بمكان في قلوب أولئك.

في كلتا الحالتين ، يقف صلاح على 126 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ، بفارق هدفين فقط عن معادلة الرقم القياسي المسجل باسم روبي فاولر كأفضل هداف في البطولة.

هل يمكن أن يفعل ذلك ضد نيوكاسل؟ لقد شارك بشكل مباشر في تسعة أهداف في آخر 10 مباريات في الدوري ضد فريق العقعق (ستة أهداف ، ثلاث تمريرات حاسمة)، إذا عاد حقًا إلى أفضل حالاته ، فلا تتفاجأ إذا وجد نفسه يعادل أحد مآثر ابنه المفضل في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى