Newcastle vs Crystal Palace مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

يرى كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد عودة فريق إيدي هاو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز برحلة إلى حديقة سيلهورست Newcastle United vs Crystal Palace.

يواجه إيدي هاو صداعًا في الاختيار قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت (5:30 مساءً بتوقيت جرينتش).

يسافر فريق Magpies إلى لندن لمواجهة فريق باتريك فييرا المليء بالثقة بعد تعادله 1-1 مع مانشستر يونايتد مساء الأربعاء. ركلة حرة مذهلة من مايكل أوليس شهدت خروج النسور بنقطة واحدة ضد أحد أكثر الفرق تألقاً في الدوري.

سيكون هاو حريصًا على أن يكون فريقه أكثر قوة أمام المرمى بعد التعادل 0-0 ضد بالاس في مناسبتين في وقت سابق من هذا الموسم ، في كأس كاراباو والدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم كورة لايف

بعد أن خرج ألكسندر إيزاك من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في وقت متأخر ضد فولهام ، سيكون نجم ريال سوسيداد السابق في حاجة ماسة إلى مكان في الفريق الأول.

سيظل نيوكاسل بدون برونو غيماريش في المباراة ، على الرغم من أن هاو اعترف بأن فحص البرازيلي على كاحله كان “إيجابيًا”. قد يتم إجراء تعديل تكتيكي على الأوراق في غياب لاعب خط الوسط ، كما فعل آلان سانت ماكسيمين. أيضًا على نقطة البداية في التشكيلة الأساسية قبل انطلاق المباراة.

عاد جرايم كاريك إلى نيوكاسل يونايتد في الصيف وكان مدرب فريق تحت 18 عامًا في مخبأ سانت جيمس بارك لأول مرة حيث تكبد فريق العقعق خسارة بفارق ضئيل أمام أرسنال

يعيش Graeme Carrick حياة “محبة” في نيوكاسل يونايتد بعد عودته إلى النادي لإدارة فريق تحت 18 عامًا.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم مباشرة

كان الشقيق الأصغر للاعب خط وسط مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق مايكل في ملعب سانت جيمس بارك ليلة الثلاثاء حيث سقط فريق Magpies الشاب في هزيمة مفجعة 3-2 أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب.

وتعادل نيوكاسل مرتين من خلال أهداف لويس مايلي والقائد بن باركينسون على جانبي الشوط. ومع ذلك ، سجل البديل عثمان كامارا هدفا متأخرا في Leazes End ليحكم على أصحاب الأرض بهزيمة مفجعة.

انضم كاريك المولود في Wallsend إلى فريق شباب West Ham مع شقيقه ، لكن الإصابة وضعت حداً لأحلامه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترف. عمل مدرب المستقبلي لمدة 15 عامًا كمطور مدرب مع الاتحاد الإنجليزي ، لكنه لم يستطع استغلال الفرصة للعودة إلى الصيف الماضي بعد أن عمل سابقًا كمدرب أكاديمية بدوام جزئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى