Newcastle vs Leicester City.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي بث مباشر آخر أخبار ليستر سيتي من LeicestershireLive تقدم تفاصيل حول كيفية مشاهدة مباراة ربع نهائي كأس كاراباو ضد نيوكاسل مساء الثلاثاء عندما يتجه فريق بريندان رودجرز شمالاً.

يعود ليستر سيتي إلى اللعب عندما يواجه نيوكاسل يونايتد في مباراة ربع نهائي كأس كاراباو يوم الثلاثاء (الساعة 8 مساءً).

يأمل بريندان رودجرز سيتي في الانتقام سريعًا لانهيار بوكسينغ داي على أرضه ، عندما تعرض للهزيمة 3-0 بعد أن استقبلت شباكه جميع أهداف المباراة بحلول الدقيقة 32.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم مباشر

سجل سيتي فوزه الثاني منذ العودة إلى الملاعب بعد نهاية كأس العالم في المرة الأخيرة ، بفوزه على جيلينجهام 1-0 في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

عانى رجال رودجرز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من خسارة جميع مبارياتهم الثلاث بعد كأس العالم بهدف واحد فقط.

قبل مباراة نيوكاسل اليوم مباشر فاز سيتي على ميلتون كينز دونز 3-0 في المرة الأخيرة ليضمن مركزه في ربع النهائي أمام نيوكاسل ، ويأمل رودجرز أن يستمر فريقه في الكأس.

في غضون ذلك ، يتطلع نيوكاسل إلى العودة إلى المستويات العالية التي وضعها فريق إيدي هاو صاحب المركز الثالث بعد هزيمة مفاجئة 2-1 أمام شيفيلد ليغ ونزداي ونزداي في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

وصعد نيوكاسل إلى المركز الثالث وتعادل المتصدر أرسنال بدون أهداف على ملعب الإمارات الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

كانت هزيمة يوم السبت أمام هيلزبره أول هزيمة لهم منذ نهاية أغسطس ، عندما خسروا 2-1 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد.

تمكن ليستر من إعادة موسمه إلى المسار الصحيح بعد بداية سيئة للغاية ، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات قبل استراحة كأس العالم ، لكنهم كانوا محبطين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودة لاعبيه من قطر.

في مباريات الدوري الثلاث التي خاضوها حتى الآن ، هُزم الثعالب في كل منهم ، وتمكنوا فقط من تسجيل هدف واحد في هذه العملية ، في العودة إلى مستواهم السيئ السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى