Nottingham Forest vs Chelsea.. مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر بدون تقطيع chelsea live

Nottingham Forest vs Chelsea يتطلع تشيلسي لبدء عام 2023 عندما يواجه نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الجديدة.

ضمنت أهداف كاي هافرتز وماسون ماونت فوزًا مقنعًا 2-0 لتشيلسي على بورنموث في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن النتيجة تراجعت قليلاً حيث تعرض ريس جيمس لإصابة أخرى في الركبة عند عودته إلى الملاعب.

انخفض البلوز منذ ذلك الحين إلى المركز التاسع في الجدول بعد نتائج ليلة رأس السنة الجديدة ، لكن يمكنهم الصعود مرة أخرى إلى مركزين بفوزهم على أرض المدينة حيث يتطلعون إلى تحدي المراكز الأربعة الأولى مرة أخرى.

يتمتع تشيلسي بسجل جيد أمام فريق ستيف كوبر في لقاءاتهما المحدودة على مدار السنوات القليلة الماضية ، حيث فاز في جميع المواجهات الثلاثة في بطولات الكأس المحلية منذ عام 2017.

مشاهدة مباراة تشيلسي نوتنغهام فورست اليوم يلا شوت مباشر

لذا ، من الذي سيحتل الصدارة في مواجهة يوم الأحد بين تشيلسي ونوتنجهام فورست؟ قمنا بمحاكاة اللعبة للحصول على تنبؤ بالنتيجة وهذا ما

نتوقع أن الريدز يمكن أن يتشكل في تشكيل 4-3-3 ، بتشكيلتهم على النحو التالي: هندرسون ؛ أورير ، ماكينا ، بولي ، توفولو ؛ ييتس ، فرويلر ، مانجالا ؛ جونسون ، عونيي ، دينيس.

سيطر البلوز على المراحل الأولى من المباراة ، حيث عملت طريقة 4-3-3 بشكل جيد كما صنع ثلاثي خط وسط تشيلسي الفرص وأوقف هجوم فورست. كان ماونت يقدم أداءً جيدًا على يسار الثلاثة ، ولعب دورًا كبيرًا في تقدم تشيلسي بعد 27 دقيقة.

وجد مارك كوكوريلا ماونت داخل نصف فورست ، وبما أن لاعب خط الوسط بدا من المرجح أن يلعب تمريرة عودة إلى المدافع أسفل اليسار ، فقد اختار تبديل اللعب بكرة طويلة رائعة إلى هافرتز داخل منطقة الجزاء.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

رأت اللمسة الأولى للألمان الكرة تتدحرج في طريقه ، والثانية كانت تسديدته ، حيث سدد جهدًا قويًا عبر المرمى لإرسال البلوز للأمام.

بدأ فورست في الظهور بشكل خطير قبل الاستراحة مباشرة ، خاصة على الأجنحة ، وكان برينان جونسون هو الذي عادل النتيجة ضد مسار اللعب بتسديدة بعيدة المدى من الجهة اليسرى. فاجأ الهدف تشيلسي ، لكنهم استعادوا الصدارة بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق رحيم سترلينج.

قام تشيلسي بتمرير الكرة حول منطقة الجزاء أثناء بحثهم عن طريق من خلاله ، وكان Jorginho’s هو المفتاح ، حيث وجد سترلينج على كتف آخر مدافع مع تمريرة بينية رائعة. أوقف المهاجم مراقبه قبل أن يسدد جهده في الزاوية العليا ويرسل البلوز إلى الصدارة.

بدأت الفرص تجف ، مما دفع بوتر إلى إدخال بيير إيمريك أوباميانج على مقاعد البدلاء. واستغرق المهاجم لحظة ليجد قدميه ، لكن ثنائية سريعة في الدقيقتين 84 و 87 من المهاجم جعلت تشيلسي يؤكد النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى