Paris Saint-Germain vs. Angers.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وإنجيه بث مباشر يلا شوت

يسعى باريس سان جيرمان للعودة إلى النوع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما يواجه فريق أنجيه في الطابق السفلي في بارك دي برينس مساء الأربعاء.

وتقدم الأبطال في كأس فرنسا بفضل الفوز 3-1 على تشاتورو نهاية الأسبوع ، بينما وضع ليس سكويست اسمه في القبعة للدور التالي بعد فوزه على ستراسبورغ بركلات الترجيح.

بدون الصمغ الذي كان ليونيل ميسي يربط الفريق معًا ، رأى باريس سان جيرمان – الذي كان عليه أيضًا التأقلم بدون نيمار الموقوف – أن قوته تتضاءل في منزل أقرب منافسيه لينس ، الذي جعل سباق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي أكثر إثارة قليلاً على ذلك. يوم السنة الجديدة.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وانجيه اليوم

أنهى نجاح فريق فرانك هايس 3-1 بداية باريس سان جيرمان بدون هزيمة في موسم الدوري الفرنسي بعد 17 مباراة ، لكنهم حصلوا على فرصة ذهبية للارتداد أمام تشاتورو تشاتورو في الجولة الثالثة من كأس فرنسا وفعلوا ذلك عبر سجلهم 3-1 مع خوان بيرنات وكارلوس سولير وهوجو إيكيتيك .

كان من الممكن الإبقاء على الاحتفالات إلى الحد الأدنى مساء يوم الجمعة حيث يهدف باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على تقدمه بفارق أربع نقاط أو زيادته على قمة جدول الدوري الفرنسي ، وعلى الرغم من رحلتهم البائسة إلى ستاد بوليرت-ديليليس ، بارك ديس الرائع للأبطال. سجل الأمراء لا يزال على حاله.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه بث مباشر يلا شوت

في الواقع ، حصل فريق كريستوف جالتير على 22 نقطة من 24 محتملة أمام جماهيرهم هذا الموسم وهم في سلسلة انتصارات محلية من ست مباريات متتالية على ملعب بارك دي برينس ، حيث سجلوا 11 هدفًا في مواجهاتهم الثلاث السابقة في رأس المال.

لم يخرج باريس سان جيرمان من مقره الرئيسي منذ الخسارة 1-0 أمام ليل جالتير في أبريل 2021 ، ولم يظهر أي شيء لجهودهم في الدوري الفرنسي – لم يخسروا في 30 مباراة من هذا القبيل منذ ذلك الحين – وأي صلاة من أولئك الذين يسافرون لدعم أسوأ الدوري. وبالتالي قد لا يتم الرد على فناني الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى