Paris Saint-Germain vs Lens.. مشاهدة مباراة باريس سان جرمان ولانس اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365

بث مباشر مباراة باريس سان جرمان اليوم حيث سيتعين على كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان التأقلم بدون كل من نيمار وليونيل ميسي في رحلة دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد إلى لينس صاحب المركز الثاني .

تلقى الأول بطاقة حمراء بسبب مخالفتين قابلتين للحجز ضد ستراسبورغ ليلة الأربعاء ، حيث حصل على حجزه الثاني للغوص وفقد هذه المباراة بسبب الإيقاف نتيجة لذلك.

في هذه الأثناء ، من المقرر أن يعود ميسي إلى باريس في يوم رأس السنة الجديدة ، وبالتالي سيبقى غائبًا أيضًا ، مما يسمح لكيليان مبابي بسرقة الأضواء في ترايدنت هجومي متغير بشدة.

مع غياب هوجو إيكيتيك عن التدريبات يوم الجمعة بسبب ألم في ركبته ، من المفترض أن يحصل الثنائي الإسباني بابلو سارابيا وكارلوس سولير على إيماءات في الثلث الأخير إلى جانب مبابي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي

يمكن أن يعود ريناتو سانشيز المصاب بشكل دائم من كدمة هنا ، لكن فيتينا وماركو فيراتي وفابيان رويز يتوقعون الاحتفاظ بمراكزهم في خط الوسط ، حيث يقوم دانيلو بيريرا بتدفئة مقاعد البدلاء.

كان هناك بداية غير متوقعة في مركز الظهير الأيسر للاعب El Chadaille Bitshiabu البالغ من العمر 17 عامًا ضد Strasbourg ، ولفت المراهق الأنظار بأداء هادئ بينما جلس خوان بيرنات ونونو مينديز بسبب إصابات في الفخذ.

سيبقى مينديز خارج الملعب لأسبوعين آخرين ، كما أن بيرنات موضع شك كبير ، لكن من المتوقع أن يبدأ جاليتيير في مركز الظهير الأيسر نوردي موكيلي بينما يعود أشرف حكيمي إلى اليمين.

وأحرز ماركينيوس الهدف الأول قبل أن يحول كرة عرضية من أدريان توماسون إلى مرماه ضد ستراسبورج ، وسيشارك البرازيلي سيرجيو راموس مرة أخرى أمام جيانلويجي دوناروما فيما يتعافى بريسنيل كيمبيمبي من إصابة في العرقوب.

التشكيلة الأساسية المحتملة لـ PSG: Donnarumma ؛ حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، موكيلي ؛ فيتينها ، فيراتي ، رويز ؛ سولير. مبابي ، سارابيا

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم مباشر

من المرجح أن يكون ليونيل ميسي على متن الطائرة إلى باريس قبل ساعات قليلة من انطلاق باريس سان جيرمان في يوم رأس السنة الجديدة ، ويغيب الأرجنتيني مرة أخرى إلى جانب بريسنل كيمبيبي ونونو مينديز ، على الرغم من احتمال عودة ريناتو سانشيز من كدمة في الوقت المناسب لمباراة الأحد. .

قد يؤدي غياب نيمار وميسي ، إلى جانب خوف في الركبة لهوجو إيكيتيكي ، إلى بدء بابلو سارابيا في الثلث الأخير ، بينما تلقى الشدايلي بيتشيابو بداية غير متوقعة في مركز الظهير الأيسر يوم الأربعاء بعد أن أبلغ خوان بيرنات عن ألم في فخذه.

حصل اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا على الكثير من الثناء على أدائه الناضج ، لكن جالتير يمكن أن يبدأ نوردي موكيلي على اليسار في هذه المسابقة ، حيث يعود أشرف حكيمي إلى اليمين.

تشكيلة العدسة المحتملة: سامبا. مدينا ، دانسو ، جراديت ؛ فرانكوفسكي ، عبد الصمد ، فوفانا ، أونانا ، ماتشادو ؛ سوتوكا ، أوبندا

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، موكيلي ؛ فيتينها ، فيراتي ، رويز ؛ سولير. مبابي ، سارابيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى