paris saint germain vs lille.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر يلا شوت

مع تعرض منصبه كمدرب لباريس سان جيرمان لتهديد لا مفر منه ، سيسعى كريستوف جالتير لإخراج بطل فرنسا من رحلته ضد ليل في مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسية يوم الأحد على ملعب بارك دي برينس.

وخسر المنتخب الفرنسي 1- صفر أمام بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع بينما تغلب فريق باولو فونسيكا على ستراسبورغ 2-صفر في نهاية الأسبوع الماضي.

يبدو أن التسلسل الهرمي لفريق باريس سان جيرمان قد استغرق ستة أشهر فقط للنظر في طرق الانفصال عن جالتير، الذي يحمل الشرف غير المرغوب فيه بالإشراف على ثلاث هزائم متتالية لأبطال فرنسا لأول مرة منذ 2011.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

بعد إقصاء كأس فرنسا على يد مرسيليا والهزيمة أمام موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، تم لعب نسخة كربونية من نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 في باريس ضد بايرن، الذي حصل على ميزة بهدف واحد في دور الستة عشر. التعادل مجاملة من الفائز كينجسلي كومان .

منذ أيام أنطوان كومبواري قبل 11 عامًا، عانى باريس سان جيرمان من ثلاثة خسائر متتالية، وإذا فشل جاليتييه مدرب ليل السابق في إحداث تحول في الثروات خلال الأسابيع المقبلة.

فقد يكون هناك إقالة إدارية سريعة أخرى على الورق مثل باريسيين. يواصل الملاك حلم زين الدين زيدان، وعلى الرغم من مستواهم المتدهور – الذي جعلهم يفشلون في الحفاظ على نظافة شباكهم في أي من مبارياتهم الست الأخيرة.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

لا يزال أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي يتفوقون بفارق خمس نقاط على مرسيليا في صدارة الجدول ، ودوريتهم الممتازة التي لم يهزموا . يبلغ عدد المباريات على أرضه الآن 33 مباراة.

كان غاليتيير في موقع القيادة عندما ألحق ليل آخر هزيمة بباريس سان جيرمان على أرضه في الدوري الفرنسي في أبريل 2021 ، وبينما انتقل معظم الفرنسيين الحائزين على اللقب من ذلك الموسم إلى المراعي الجديدة ، لا يزال ليس دوجيز يمتلك مخزونًا من الأدوات لإيذاء الجرحى. أبطال كذلك.

انتهت عودة جاليتير إلى ستاد بيير-موروي في ديسمبر بسحق باريس سان جيرمان ليل 7-1 ، بعد أن فاز أيضًا في كلتا المسابقتين بنتيجة إجمالية 7-2 في الموسم الماضي ، والحصول على واحدة على ناديه السابق سيكون الطريقة المثالية للنادي. الفرنسي تحت النيران للعودة إلى الكتب الجيدة لأصحابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى