PSG vs Bayern live.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب بتعليق عربي

بث مباشر مباراة باريس وبايرن اليوم حيث سيكون هذا هو اللقاء التنافسي الثاني عشر بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ، حيث ستقام جميع المواجهات الـ 11 السابقة أيضًا في دوري أبطال أوروبا UEFA.

تم تقسيم سجل المواجهات المباشرة بين الزوجين بشكل متساوٍ تقريبًا ، حيث تفوقت انتصارات باريس سان جيرمان الستة على خمسة انتصارات بايرن ميونيخ (تعادل واحد).

في الواقع ، من بين جميع الفرق الستة التي واجهت بايرن ميونيخ في 10 مناسبات أو أكثر في دوري أبطال أوروبا ، حقق باريس سان جيرمان أعلى نسبة فوز ضدهم (55٪ – 6 من 11).

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

حظي فريق باريس سان جيرمان بوقت أفضل على أرضه من وقته خارج أرضه أمام بايرن ميونيخ ، حيث فاز النادي الفرنسي بأربع من مبارياته الخمس السابقة على ملعب بارك دي برينس.

انتهت المباراة الأخرى لهؤلاء الخمسة بهزيمة ، لكن حتى تلك الخسارة كانت إيجابية لنادي Ligue 1 ، حيث أن فوز بايرن 1-0 لم يكن كافياً لرؤيتهم يتقدمون إلى الدور نصف النهائي في أبريل 2021 وتمر باريس سان جيرمان بالتأهل. على الأهداف خارج أرضه.

لا يزال جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن يبلغ من العمر 35 عامًا فقط ، لكنه خاض 40 مباراة في دوري أبطال أوروبا تحت حزامه كمدرب.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباشرة

بشكل عام ، فاز بنسبة 58٪ من مباريات دوري أبطال أوروبا مما يجعله واحدًا فقط من تسعة مدربين فازوا بنسبة عالية من المباريات في المسابقة بعد أن تولى مسؤولية 40 مباراة على الأقل.

فشل كريستوف جالتير لاعب باريس سان جيرمان في الفوز بأي من مباريات دوري أبطال أوروبا التي لعبها مع ليل في موسم 2019-20 ، لكنه حقق أربعة انتصارات في ست مباريات بصفته مدربًا لباريس سان جيرمان في المسابقة هذا الموسم.

ومع ذلك ، سيكون من الصعب البناء على هؤلاء الأربعة. منذ بداية موسم 2019-20 ، حقق بايرن ميونيخ أعلى نسبة فوز (86.5٪) وأكبر عدد انتصارات (32) لأي فريق في دوري أبطال أوروبا. بالفعل ، على الرغم من خوض 37 مباراة في البطولة خلال هذه الفترة ، لم يخسر أي فريق مباريات أقل منهم (اثنتان).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى