psg vs lille live.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

يستضيف باريس سان جيرمان المتقلب خصومه المألوفين ليل في مباراة رائعة، وأدى الأداء السيئ الآخر في الهزيمة 1-0 على أرضه أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع إلى الخسارة الثالثة على التوالي لأبطال فرنسا في جميع المسابقات.

كانت إحدى الأشياء الإيجابية من أمسية كئيبة أخرى لباريس سان جيرمان هي عودة كيليان مبابي من الإصابة ، حتى أن المهاجم السريع سجل هدفاً ، فقط لرؤية هدفه ألغي بداعي التسلل في الاستعدادات.

عانى رجال كريستوف جاليتير من بداية متعثرة للعام التقويمي الجديد ، وخسروا بالفعل خمس مرات ، بما في ذلك الهزيمة 3-1 في موناكو نهاية الأسبوع الماضي ، وهو نفس عدد الهزائم التي حدثت في عام 2022 بأكمله.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يلا شوت

لكن على الرغم من مستواها دون المستوى في عام 2023 ، لا يزال فريق Les Parisiens يتقدم بقوة بفارق خمس نقاط في القمة ، على الرغم من أن زيارة ليل للعاصمة تهدد بوضع Galtier تحت ضغط أكبر.

انتقل لاعبو باولو فونسيكا من مباريات متتالية بدون أهداف في الدوري الفرنسي (D1 ، L1) إلى انتصارات متتالية بفارق هدفين ، مما عزز معنوياتهم قبل هذه المسابقة.

كآخر فريق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يهزم باريس سان جيرمان في Parc des Princes في دوري الدرجة الأولى ، عند القيام بذلك في أبريل 2021، يحظى ليل بفرصه أمام مضيفه المحترمين ، على أمل إغلاق تأخره بست نقاط في المراكز الثلاثة الأولى.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة

ستزيد عودة مبابي في الوقت المناسب إلى اللياقة الكاملة من فرص باريس سان جيرمان في العودة إلى المسار الصحيح حيث كسر النجم الفرنسي الجمود في غضون عشر ثوان لمساعدة فريق جالتير على هزيمة ليل 7-1 في المباراة العكسية.

لم يخسر باريس سان جيرمان في 33 مباراة متتالية في الدوري المحلي منذ تلك الخسارة أمام ليل (W28 ، D5) ، وخسر نقطتين فقط في 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى في Parc des Princes هذا الموسم (W9 ، D2).

لسوء حظ فريق فونسيكا ، فإن إبقاء خط المواجهة في المريخ في باريس سان جيرمان يبدو شبه مستحيل.

يمكن أن يعزز ليل سعيه لتحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا بفوز آخر هنا ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنهم تمكنوا من تحقيق انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على الطريق مرة واحدة فقط هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى