Real Betis vs Barcelona .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بتيس بث مباشر يلا شوت جول العرب

تشهد مباراة برشلونة اليوم مواجهة هائلة بين فريقين من الدوري الإسباني هذا الأسبوع حيث يلتقي ريال بيتيس مع فريق برشلونة تشافي في مباراة مهمة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض يوم الخميس.

يتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الدوري الإسباني وكان رائعًا على الصعيد المحلي هذا الموسم. فاز العملاق الكتالوني على أتلتيكو مدريد بفوز حاسم 1-0 في مباراته السابقة وسيتطلع إلى رفعه هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى ، يحتل ريال بيتيس المركز الرابع في جدول الدوري في الوقت الحالي وقد تجاوز وزنه حتى الآن هذا الموسم.

وتفوق الفريق الأندلسي على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 نهاية الأسبوع وسيحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

برشلونة لديه سجل مثير للإعجاب ضد ريال بيتيس وفاز في 26 من أصل 42 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل تسعة انتصارات لريال بيتيس.

برشلونة لديه أفضل سجل دفاعي بهامش كبير في الدوري الإسباني هذا الموسم وتلقَّت شباكه ستة أهداف فقط في 16 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

كما سجل العملاق الكتالوني 35 هدفًا في الدوري الإسباني حتى الآن ويتأخر فقط عن 36 هدفًا لريال مدريد في المسابقة.

ريال بيتيس هو واحد من ثلاثة فرق فازت بثماني مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم ويواجه منافسة شديدة على مركزه في المراكز الأربعة الأولى في الوقت الحالي.

فاز برشلونة بخمس من مبارياته الست الأخيرة ضد ريال بيتيس في جميع المسابقات ، وكانت هزيمته الوحيدة خلال هذه الفترة بفارق 1-0 في ديسمبر 2021.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم بث مباشر

ويغيب الظهير الأيمن يوسف سابالي عن إصابة في الكاحل ويعاني بول أكوكو من مشكلة عضلية.

ويبحث مانويل بيليجريني عن تشكيلة قوية تضم لاعبين أمثال جيدو رودريغيز ورودري بعد أن بدأ الثنائي على مقاعد البدلاء ضد رايو فاليكانو.

ومن المقرر أن يتقدم خوان ميراندا بدلاً من أليكس مورينو ، الذي أكمل انتقاله إلى أستون فيلا هذا الأسبوع.

البطاقة الحمراء ضد أتلتيكو مدريد تعني إيقاف فيران توريس ، لكن روبرت ليفاندوفسكي وجوردي ألبا عادوا بعد أن قضوا فترة الإيقاف ، حيث من المتوقع أن يبدأ المهاجم البولندي في خط الهجوم وألبا ليحل محل أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر.

يجب أن يكمل أندرياس كريستنسن ورونالد أروجو وجولز كوندي رباعي الدفاع.

في هذه الأثناء ، قد يأخذ عثمان ديمبيلي مكان أنسو فاتي في الهجوم ، مع عودة بيدري في منتصف الحديقة بينما يسقط جافي على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى