Real Madrid vs Osasuna live.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأساسونا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يسعى ريال مدريد ، بطل كأس العالم للأندية ، إلى سد الفجوة أمام برشلونة متصدر الدوري الإسباني عندما يواجه أوساسونا يوم السبت.

تراجع لوس بلانكوس بفارق ثماني نقاط خلف أقرب منافسيه ، لكن ستتاح له الفرصة لزيادة الضغط قبل مواجهة برشلونة مع قادس في اليوم التالي.

قبل أن يفكروا في مطاردة برشلونة ، يجب عليهم التغلب على فريق أوساسونا الذي يحتل المركز التاسع في الجدول بفارق هدف متوازن تمامًا من الصفر.

يجب على ريال مدريد الفوز على أوساسونا اليوم السبت لمواصلة الضغط على برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأساسونا اليوم بث مباشر يلا شوت

تأخر رجال كارلو أنشيلوتي ثماني نقاط ، لكن يمكنهم تقليص هذه الفجوة إلى خمس نقاط عندما يواجهون أوساسونا ، قبل 24 ساعة من انطلاق مباراة برشلونة ضد قادس.

إنها لعبة يجب أن يفوز بها ريال مدريد ، لذا فإليك الطريقة التي يمكن أن يقوم بها أنشيلوتي.

يعود فينيسيوس جونيور أيضًا من الإيقاف ، وسيكون هناك دفعة قوية في المرمى بعد أن أكد كارلو أنشيلوتي أن تيبو كورتوا سيعود إلى هنا.

كان توني كروس يعاني من مشكلة في المعدة والتي يمكن أن تبقيه خارج التشكيلة إلى جانب الجرحى فيرلاند ميندي وإيدن هازارد.

قلة من الفرق تمكنت من تحييد ريال مدريد بنفس كفاءة أوساسونا في السنوات الأخيرة. ثلاثة تعادلات من آخر خمسة اجتماعات ، وجميعها منذ بداية عام 2021 ، تثبت ذلك.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

تميل مباريات أوساسونا إلى أن تكون ذات أهداف منخفضة ، لذا توقع أن يجعل المضيفون هذا الأمر محرجًا حقًا لريال ، الذي يجب عليه ببساطة الفوز هنا للحفاظ على أي شكل من أشكال الضغط على برشلونة.

وكان فالفيردي في شكل مثير في الآونة الأخيرة. من المتوقع أن يبدأ في الجناح الأيمن لهذه المباراة. سيكون للاعب خط وسط لوس بلانكوس دور رئيسي يلعبه في هذه المباراة.

في حين أن دوره الأساسي سيكون المساهمة في الهجوم ، فمن المرجح أن يكون له تأثير كبير على الجانب الدفاعي للأشياء.

من المرجح أن يكون للاعب الأوروغواي الدولي تأثير كبير على النتيجة النهائية لهذه المباراة. في غياب بنزيمة ، سيتعين عليه إنتاج البضائع للحفاظ على ريال مدريد في اللقب.

من المؤكد أن غياب بنزيمة سيظهر على أرض الملعب، ولكن بالنظر إلى الموهبة الهائلة التي يمتلكها أمثال فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي ، يجب على ريال مدريد أن ينجز المهمة. عانى أوساسونا مؤخرًا ، فقد فازوا مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى