Real Madrid vs Real Sociedad.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

في 29 يناير 2023 ، يواجه ريال مدريد وريال سوسيداد وجهاً لوجه في الدوري الإسباني . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: ريال مدريد 3 – 0 ريال سوسيداد.

التقى هذان الفريقان 25 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا، من بين 25 مواجهة سابقة ، فاز ريال مدريد في 18 مباراة بينما فاز ريال سوسيداد بـ 4 . انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

ريال مدريد في حالة ممتازة على أرضه بينما يقدم ريال سوسيداد أداءً جيدًا على أرضه، مع اقتراب هذه المباراة ، حصد ريال مدريد 9 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.8 نقطة لكل لعبة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

لقد هبطت ريال مدريد في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل ريال مدريد 9 مرات في آخر 5 مباريات، أشياء رائعة من ريال مدريد على أرضه ، حيث لم يخسروا حاليًا في 7 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟

سيكون ريال مدريد واثقًا من إحراز الأهداف اليوم وسيتطلع إلى الحفاظ على سجله في التهديف في كل مباراة على أرضه هذا الموسم.

لم يواجه ريال مدريد أي مشكلة في العثور على الشباك مؤخرًا وسجل في آخر 7 مباريات على أرضه. لقد فشلوا في هز الشباك في 0 مباراة على أرضهم هذا الموسم.

من الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 9 مباريات لريال مدريد بهدفين أو أكثر.

في آخر 5 مباريات لريال مدريد ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم 13 (76٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها ريال مدريد هبوط BTTS.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر

من المحتمل أن يسجل ريال مدريد اليوم ، حيث سجل في آخر 17 مباراة قادمة إلى هذه المباراة وسجل 9 أهداف في آخر خمس مباريات.

نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 3 نقاط لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل ريال سوسيداد 11 هدفا في آخر 5 مباريات.

استمتع ريال سوسيداد باللعب خارج أرضه مؤخرًا ، حيث لم يخسر الفريق حاليًا في 3 مباريات.

الزخم يبني حقًا لريال سوسيداد حيث خاض الآن 6 مباريات دون أن يخسر. لقد فازوا في 5 من آخر 5 مباريات لعبوها.

من الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 7 مباريات لريال سوسيداد بهدفين أو أكثر.

حافظ ريال سوسيداد على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبل هدفين خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 7 مناسبات.

لم يخسر ريال سوسيداد في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد ريال مدريد ، بعد أن فاز 5 وتعادل 0. وأحرز 11 هدفا في تلك المباريات الخمس.

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات لريال سوسيداد بتسجيل الفريقين. لقد فازوا في 5 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، هبط فريق BTTS في 9/18 مباراة مع ريال سوسيداد هذا الموسم.

من المحتمل أن يسجل ريال سوسيداد اليوم ، حيث سجل في آخر 6 مباريات قادمة في هذه المباراة وأحرز 11 هدفًا في آخر خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى