real madrid vs valencia.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب بتعلق عربي

يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يستقبل فالنسيا في سانتياغو برنابيو مساء الخميس.

تلقت آمال لوس بلانكوس في اللقب صفعة يوم الأحد بعد أن تعادل سلبيًا على أرضه مع ريال سوسيداد، جاء قرار التخلي عن جاتوزو بعد هزيمتهم 1-0 على يد ريال بلد الوليد. كان فالنسيا بلا فوز في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني ، بعد أن خسر ثلاثًا منها. سجلهم خارج أرضهم ليس جيدًا أيضًا ، ولم يفزوا إلا بواحدة من ثماني مباريات خارج أرضهم في الدوري.

ومع ذلك ، سيتعين على فالنسيا أن يعتقد أنه يمكن أن يسبب إزعاجًا عندما يسافر إلى البرنابيو يوم الخميس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر لايف

ستكون مواجهة مثيرة بين فريقين يائسين من الفوز لأسباب مختلفة. تلقي المعالجة الصعبة نظرة على كيفية تشكيل الفرق والتكتيكات التي قد يستخدمونها.

يعاني لوس بلانكوس من بعض المخاوف من الإصابة قبل المباراة ضد فالنسيا. تعرض الظهير الأيسر فيرلاند ميندي لإصابة في أوتار الركبة في فوزه بكأس الملك على غريمه أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي. ومن المقرر أن يغيب عن العمل لمدة شهرين. تم تهميش لوكاس فاسكويز بسبب التواء في الكاحل. في غضون ذلك ، لم يتعاف ديفيد ألابا بعد ونتيجة لذلك ، ليس جزءًا من الفريق.

في غضون ذلك ، سيحصل ريال مدريد على دفعة حيث أكد أنشيلوتي خلال عطلة نهاية الأسبوع عودة أوريلين تشواميني وداني كارفاخال. سيكونون جاهزين للمباراة ضد فالنسيا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم مباشرة تويتر

من المرجح أن يعود إدواردو كامافينجا ، الذي لعب في مركز الظهير الأيسر في المرة الأخيرة ، إلى دوره الأساسي. من المرجح أن يبدأ كارفاخال في مركز الظهير الأيمن. في غضون ذلك ، قد يتولى ناتشو المسؤولية في مركز الظهير الأيسر في غياب ميندي.

سيتنافس داني سيبايوس وتشواميني على مكان في وسط الحديقة. من المقرر أن يعود نجم خط الوسط لوكا مودريتش إلى التشكيلة الأساسية بعد أن كان على مقاعد البدلاء في الجولة الأخيرة.

من المرجح أن يلتزم كارلو أنشيلوتي بتشكيلته 4-3-3 مع تيبوت كورتوا في المرمى. كارفاخال ، إيدر ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، وناتشو سيحققون الفوز في المركز الرابع. من المرجح أن يكون توني كروس وكامافينجا ولوكا مودريتش ثلاثي خط وسطه. يجب أن يظهر تشواميني من على مقاعد البدلاء.

كريم بنزيمة سيكون قائد الهجوم ومن المرجح أن يحظى بدعم فينيسيوس جونيور على الجهة اليسرى. أخيرًا ، سيبدأ Federico Valverde متعدد الاستخدامات على الجهة اليمنى قبل Rodrygo Goes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى