Real Madrid vs Villarreal.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم يلا شوت الدوري الإسباني

يحاول ريال مدريد ، بطل إسبانيا ، الفوز بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما يواجه فياريال بعد ظهر يوم السبت.

ويحتل لوس بلانكوس حاليا المركز الثاني بالجدول ، بالتساوي في النقاط (38) مع برشلونة المتصدر ، بينما يحتل فياريال المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس قبل المجموعة التالية من المباريات.

وواجه فياريال مشاكله هذا الموسم ، لكن الغواصة الصفراء فازت في آخر اثنتين في الدوري ، بما في ذلك الفوز 2-1 على فالنسيا نهاية الأسبوع الماضي ، مما رفع رصيدهم إلى 24 نقطة من 15 مباراة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم مباشر

يتأخر فريق كيكي سيتين بنقطة واحدة فقط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس وثلاث نقاط فقط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، لذا فهم في مركز صلب في هذه المرحلة من الموسم ، وسيكون الفوز على حامل اللقب بعد ظهر يوم السبت. خطوة كبيرة أخرى في الاتجاه الصحيح.

وكان فياريال يلعب في بطولة كوبا ديل ري يوم الثلاثاء ، مسجلا انتصارا 5-1 على كارتاخينا ليضمن مكانه في دور الستة عشر من البطولة.

تتنافس Yellow Submarine أيضًا في دوري Europa Conference League هذا الموسم ، وتتأهل إلى دور خروج المغلوب من المسابقة بتصدرها المجموعة C برصيد 13 نقطة من ست مباريات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر

فياريال ، الذي احتل المركز الخامس والسابع والسابع في آخر ثلاث مواسم له في الدوري الإسباني ، تعادل بالفعل مع ريال مدريد بدون أهداف في آخر مباراتين في الدوري ، لكنهم لم يتمكنوا من التغلب على فريق العاصمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ 1. -0 النجاح في برنابيو في يناير 2018.

لم يخسر ريال مدريد خارج أرضه أمام فياريال منذ ديسمبر 2015 ، وهي سلسلة مذهلة من النتائج أمام الغواصة الصفراء على الطريق ، وسيقدمون عطاءات لتوسيع هذا الرقم القياسي بعد ظهر يوم السبت.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

عاد فريق كارلو أنشيلوتي إلى مباراة الدوري الإسباني ضد ريال بلد الوليد في 30 ديسمبر ، مسجلاً انتصارًا 2-0 بفضل ثنائية متأخرة من كريم بنزيمة ، والنتيجة رفعت حامل اللقب إلى 38 نقطة من 15 مباراة ، وهو نفس المتصدر برشلونة في هذه المرحلة.

يخوض برشلونة مباراة ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد ، لذا سيكون لدى ريال مدريد فرصة للانتقال مرة أخرى إلى القمة بفوز هنا ، ولدى لوس بلانكوس أفضل سجل خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث حصل على 21 نقطة من مبارياته الثماني. في رحلاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى