Saudi Arabia vs Iraq LIVE.. مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم يلا شوت

البث المباشر للسعودية والعراق حيث يلتقي المنتخبان السعودي والعراقي في دور المجموعات بكأس الخليج ، ويلتقي الفريقان في المجموعة الأولى إلى جانب عمان واليمن.

مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر اليوم، حيث تقام مباراة السعودية والعراق على ملعب البصرة الدولي ، وهو ملعب يقع في العراق تم افتتاحه عام 2013 ويتسع لـ65227 متفرجا.

موعد مباراة السعودية والعراق في كأس خليجي العراق حيث التقى هذان الفريقان 31 مرة بتوازن إيجابي للمنتخب العراقي الذي فاز 14 مرة ، 10 مرات التي فاز بها المنتخب السعودي.

بث مباشر مباراة السعودية والعراق اليوم يلا شوت لايف

بينما انتهت المباريات السبع الأخرى بالتعادل، كانت آخر مرة التقى فيها هذان الفريقان في عام 2018 في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1.

بينما لم يواجهوا بعضهم البعض منذ 2017 في مباراة رسمية وكان ذلك في تصفيات كأس العالم التي فازت فيها السعودية بالحد الأدنى.

يصل المنتخب الوطني السعودي بعد خوضه مونديال قطر 2022 ، حيث أحدث مفاجأة بفوزه على الأرجنتين في المباراة الأولى من دور المجموعات.

قبل مباراة السعودية اليوم ومع ذلك ، تم إقصائهم بعد الخسارة أمام بولندا والمكسيك. في هذه البطولة تغلبوا على اليمن في المباراة الأولى 0-2 والآن هم متصدرون المجموعة A بثلاث نقاط.

مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم بث مباشر كورة لعبة

وخرج منتخب العراق من المونديال بعدما احتل المركز الثالث في دور المجموعات بتصفيات المونديال برصيد تسع نقاط. تم استخدام ما تبقى من العام للعب العديد من المباريات الودية.

في مباراتهم الأولى في كأس الخليج ، تعادلوا بدون أهداف مع عمان ويحتلون حاليًا المركز الثالث في المجموعة الأولى.

سجل سميحان النابط في المباراة الأولى من دور المجموعات ليضع فريقه في المقدمة. سجل لاعب خط وسط التعاون هدفين هذا الموسم 2022/23.

أيمن حسين هو المرجع في المقدمة لهذا المنتخب الوطني. بدأ أول مباراة للعراق في كأس الخليج ولديه أربعة أهداف وصنع لصالح المرخية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى