Southampton vs. Manchester City.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يرحب ساوثهامبتون بمانشستر سيتي في سانت ماريز في مباراة ربع النهائي في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء الأربعاء ، مع مكان في الدور ربع النهائي.

فاز فريق القديسين على ثلاثة فرق من الدوري الأدنى للوصول إلى هذه المرحلة ، في حين شق المواطنون طريقهم إلى ليفربول وتشيلسي في الجولتين السابقتين.

لم يحرك ناثان جونز حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن تولى زمام القيادة في نادي ساوثهامبتون في الطابق السفلي في أوائل نوفمبر ، حيث خسر فريقه الجديد جميع مباريات الدوري الأربع تحت وصايته وتلقى شباكه 10 أهداف في هذه العملية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون اليوم مباشر

ومع ذلك ، حقق المدرب الويلزي مزيدًا من النجاح في تحقيق النتائج في مسابقات الكأس ، حيث جاء القديسون من الخلف ليهزم لينكولن سيتي وكريستال بالاس بنتيجة 2-1 في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس الاتحاد الإنجليزي على التوالي ، بفوزه على الأخير خارج أرضه. من المنزل يوم السبت.

اكتسب جيمس وارد براوز سمعة طيبة في تسجيله لركلات حرة رائعة ، لكنه حتى هو سيعترف بأن هدف التعادل الذي أحرزه في ملعب سيلهيرست بارك كان بمثابة تمريرة عرضية.

ومع ذلك ، ساعدت تلك الضربة القديسين على التقدم في المباراة قبل أن يسرق آدم أرمسترونج من فيسينتي جوايتاما ثبت أنه هدف الفوز في شباك فارغة في منتصف الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون اليوم يلا شوت

مباراة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فريق بلاكبول تنتظر ساوثامبتون في وقت لاحق من هذا الشهر ، لكن يجب عليهم أولاً تحويل تركيزهم مرة أخرى إلى كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بينما يستعدون للمهمة الشاقة المتمثلة في الذهاب إلى أخمص القدمين مع مان سيتي ، وهو فريق لقد هزموا مرة واحدة فقط في آخر 15 لقاء.

قبل فوزه في الدور الرابع على لينكولن ، فاز ساوثهامبتون بشكل مريح على كامبريدج يونايتد 3-0 في الجولة الأولى قبل أن يتغلب على شيفيلد وينزداي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

يتجه القديسان إلى مباراة الأربعاء بعد إقصائهما من سبع من آخر ثماني مباريات في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، على الرغم من نجاحهما في آخر مباراة في دور الثمانية ، حيث تغلبوا على أرسنال 2-0 في عام 2017 قبل الوصول إلى النهائي حيث خسروا. لمانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى