Tottenham vs Arsenal.. مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر توتنهام وآرسنال اليوم يلا شوت لايف اليوم نذهب للبحث عن أول ثنائية لنا في الدوري على توتنهام هوتسبر منذ 2013/14 اليوم الأحد، عندما نتجه إلى شمال لندن في يوم الديربي الثاني من الموسم.

كان هذا الانتصار في مارس 2014 بفضل هدف توماس روزيكي المبكر هو آخر مرة انتصرنا فيها على أرض جيراننا ، حيث نتطلع لتحقيق فوزنا الأول على ملعب توتنهام هوتسبير في المحاولة الرابعة.

كالعادة ، يجب أن نكون حذرين من هاري كين الذي سجل في جميع المباريات الثماني التي خاضها ضدنا في الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء واحدة ، حيث يبحث عن الهدف الوحيد الذي يحتاجه لمعادلة رقم جيمي جريفز القياسي البالغ 266.

بث مباشر مباراة توتنهام وآرسنال اليوم مباشر

بدأ توتنهام الموسم بطريقة رائعة ، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين من أول سبع مباريات بالدوري ليحتل المركز الثالث قبل زيارته لاستاد الإمارات في أكتوبر.

ومع ذلك ، كانت هزيمتنا 3-1 هي الأولى من أصل أربعة في سبع مباريات تالية ، كما عانوا من الخروج المبكر في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام نوتنغهام فورست.

رغم أنهم احتلوا صدارة مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا متقدمين على إينتراخت فرانكفورت وسبورتينج لشبونة ومرسيليا ، حيث حصدوا 11 نقطة من مبارياتهم الست ليقيموا مباراة دور الستة عشر مع ميلان في فبراير.

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد استراحة كأس العالم ، جاءوا من تأخرهم بهدفين ليتعادلوا مع برينتفورد ، لكنهم خسروا بعد ذلك أمام أستون فيلا في يوم رأس السنة الجديدة.

الفوز 4-0 على كريستال بالاس في آخر مباراة بالدوري يتركهم في المركز الرابع ويتأخرون بفارق 11 نقطة عن أنفسنا في هذه الجولة من المباريات ، بينما جاء التقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز ضئيل على الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع الماضي.

كونتي علينا: “لقد أظهروا أنفسهم على أنهم فريق جيد حقًا وقوي حقًا. إنها صلبة ، لكن في نفس الوقت أعتقد أننا يجب أن ننظر إلى أنفسنا. لقد عملنا بقوة ، وعملنا بجد ونعمل في الاتجاه الصحيح.”

أرتيتا على توتنهام: “في بعض الأحيان يتعاملون مع المباريات بطرق مختلفة. في بعض الأحيان يكونون عدوانيين للغاية منذ البداية وأحيانًا يسمحون لك بعمل اللعبة ولديهم الكثير من الأدوات لاستخدامها في إحداث مشاكل لك.

“دعونا نرى كيف تتطور اللعبة. سنستعد لأي مناسبة بأفضل طريقة ممكنة وبعد ذلك سيترك الأمر للاعبين ليفعلوا ما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى