Wolverhampton vs Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

يحتل ليفربول المركز التاسع في الجدول ويتأخر بسبع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى ، وهو الآن بدون فوز في ثلاث مباريات متتالية في جميع البطولات وشحن ثمانية أهداف مثيرة للقلق في ذلك الوقت – ليواصلوا مسيرتهم بدون شباك نظيفة في جميع البطولات. سبع مباريات.

عانى حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من إقصاء واحد فقط من الدور الثالث في المواسم الـ 11 الماضية ، على الرغم من أن ذلك حدث على يد ولفرهامبتون في 2018-2019 ، كما أرسل فريق وست ميدلاندز فريق الريدز في الجولة الرابعة من 2016- 17 طبعة.

ومع ذلك ، ليس منذ خسارة كأس الاتحاد الإنجليزي في 2019 ، خرج ليفربول في النهاية الخاطئة من النتيجة ضد ولفرهامبتون – فاز بسبعة ارتداد في الدوري قبل قرعة هذا الشهر – لذلك قد تخف مشاعر كلوب السلبية في الإعادة قليلاً إذا كان التاريخ يفضل هؤلاء بالأحمر.

مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر جول العرب

لا يزال بدون الغائبين على المدى الطويل تشكينيو وساسا كالاجديتش وبيدرو نيتو وبوبكر تراوري ، يستمر الذئاب في التعرق على لياقة دييجو كوستا ، الذي أبقته الضربة القاضية عن الفوز على وست هام في نهاية الأسبوع. كما تم استبعاد جونكالو جيديس من التشكيلة ، لكن لوبيتيغي أكد أن هذا كان اختيارًا تكتيكيًا.

بعد اكتشاف مشكلة واضحة في الفوز على وست هام ، سيحتاج لاعب خط الوسط المتمرس جواو موتينيو إلى مزيد من التقييم ، ومن المؤكد أن لوبيتيغي سيأخذ في الاعتبار بعض التغييرات قبل رحلة إلى مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع.

أداما تراوري وراؤول خيمينيز مستعدان لتجديد خط الهجوم إذا اختار لوبيتيغي اتباع هذا النهج.

أما بالنسبة لليفربول ، فإن أطباء الأنفيلد يعملون مع عدد قليل من ضحايا الإصابات طويلة الأمد أنفسهم ، حيث لا يزال فيرجيل فان ديجك وآرثر ولويس دياز وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا خارج الخلاف.

بث مباشر ماتش ليفربول ولفرهامبتون اليوم مباشر

قضية داروين نونيز غير المحددة أبعدته أيضًا عن الخسارة أمام برايتون وتهدد مشاركته في هذه المباراة ، لكن لاعب خط الوسط المراهق ستيفان باجسيتيك يجب أن يتعافى من مشكلة في الفخذ في الوقت المناسب ويمكن أن يشق طريقه إلى الحادي عشر على فابينيو .

يجب أيضًا التفكير في عمليات سحب نابي كيتا وجو جوميز كارفاليو بعد يوم بائس في أميكس ، لكن الدعوات لإدخال بن دوك في أول 11 قد لا تلقى آذانًا صاغية.

التشكيلة المحتملة لـ ولفرهامبتون واندررز: ساركيتش؛ سيميدو ، كولينز ، توتي ، آيت نوري ؛ هودج ، نيفيز ، نونيس ؛ تراوري ، خيمينيز ، هوانج

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، جوميز ، كوناتي ، تسيميكاس ؛ كيتا ، فابينيو ، إليوت ؛ صلاح ، غاكبو ، كارفالو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى