Wolves vs Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف بتعليق عربي

مع وجود ولفرهامبتون في معركة هبوط ضيقة وليفربول يائسًا للعودة إلى المسار الصحيح ومنح جماهيرهم شيئًا يبتسمون عنه ، فهذه مباراة حاسمة لكلا الفريقين.

قد يعاني الذئاب الخجولة من المرمى من أجل العثور على الجزء الخلفي من الشبكة لكنه يتحسن ، في حين أن هذا فريق ليفربول يفتقر بشدة إلى الثقة ولم يفز بأي مباراة في الدوري عام 2023.

قد يكون الذئاب خارج مناطق الهبوط وفي شكل معقول لكنهم لا يزالون في المركز 17 ويتساوى في النقاط مع بورنموث صاحب المركز 18.

قد تبدو الهزيمة 3-0 أمام مانشستر سيتي في المرة الأخيرة أمرًا ينذر بالسوء ، لكن دفاع ولفرهامبتون لن يواجه أي شخص بنفس المستوى الذي أظهره إيرلينج هالاند عندما سجل هدفاً.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

كان لاعب خط الوسط روبن نيفيس قد تعرض للانتقال إلى مجموعة من الأندية الكبيرة بما في ذلك مانشستر يونايتد وليفربول في نافذة الانتقالات في يناير ، لكن جولين لوبيتيجي سيطمئن على بقائه في الوقت الحالي.

التقى هذان الفريقان في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أسابيع قليلة فقط وسيحرص ولفرهامبتون على الانتقام بعد إقصائه من تلك المسابقة على يد ليفربول.

يعد ليفربول أحد المرشحين المفضلين للفوز باللقب قبل الموسم ، وهو أداء ضعيف إلى حد كبير هذا الموسم ويحتاج إلى تصحيح الأمور إذا أرادوا تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا. وبالمثل ، لم يكن ولفرهامبتون يتوقع أن يخوض معركة هبوط هذا الموسم ، لكن بعد دعمه للطاولة في النهاية قبل نهائيات كأس العالم ، شهد تعيين جولين لوبيتيجي تحسنًا كبيرًا. يجب أن يكون البث المباشر لـ Wolves vs Liverpool متقارب للغاية.

بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم مباشرة

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة ، قال كلوب: “بشكل عام ، يبدو الأمر أفضل. الأولاد يتدربون. أجرى ديوغو جوتا جلسة كاملة مع الفريق هذا الأسبوع ولكن ليس في اليوم التالي. كان لديه جلسة إعادة تأهيل ، ليس بسبب الجلسة السابقة. إنه جزء من الخطة

“أعتقد أنه سيعود إلى حد كبير في التدريب الكامل الأسبوع المقبل. من الواضح أن (بوبي) يقترب ، جيد جدًا. لويس يعمل الآن. سيستغرق ذلك بضعة أسابيع لكنه الآن خارج الملعب وهو أمر جيد حقًا.

“فيرجيل يقترب ولكن من الواضح أنه غير مستعد للمباراة. أجزاء من تدريب فيرجيل الأسبوع المقبل. لا شيء آخر حتى الآن ، ولكن ما زالت هناك ساعتان حتى التدريب! ”

يمكن للذئاب تسليم أول مباراة للوافدين الجدد كريج داوسون ولاعب الوسط البرازيلي جواو جوميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى