Wydad vs Al Hilal .. مشاهدة مباراة الهلال والوداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في كأس العالم

يلتقي فريقان كبيران من العالم العربي لبدء ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022 يوم السبت عندما يواجه مضيف البطولة الوداد المغربي ضد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الهلال.

وسيتأهل الفائز إلى نصف النهائي لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلامنجو البرازيلي ، مما يجعل مبارزة السبت في العاصمة المغربية الرباط واحدة مع الكثير على المحك.

الوداد هو حامل اللقب الأفريقي والمغربي لكن النادي عانى في مشواره المحلي 2022-23 ويحتل حاليا المركز الثاني على طاولة البطولة للمحترفين.

لم يربح المدرب مهدي النفتي على مؤيدي الوداد منذ توليه قيادة حسين عموتة في بداية العام الجديد. ومع ذلك ، ستتمتع Red Castle بميزة ملحوظة على أرضها يوم السبت ومصممة على الاستفادة منها لتلبية التوقعات العالية.

بث مباشر مباراة الهلال والوداد اليوم مباشرة لايف

الغياب الملحوظ هو 2021-22 CAF نهائي دوري أبطال أفريقيا أفضل لاعب في المباراة والمهاجم زهير المتراجي الذي لم يكن ضمن تشكيلة البطولة أثناء تعافيه من الإصابة.

القسم المهاجم هو المكان الذي عانى فيه الوداد هذا الموسم وقد يحصل اللاعب الجديد ديدييه لامكيل زي على فرصته بعد أن ظهر كبديل في آخر مباراتين لاستعادة لياقته. المهاجم السنغالي جونيور بولي سامبو سيعود من الإصابة وقد يكون خيارا أيضا.

لاعب خط الوسط / المهاجم أيمن الحسوني هو الخيار الهجومي الأكثر موثوقية للفريق برصيد ستة أهداف في الدوري. رضا الجعادي لاعب وسط ذكي إلى جانب وجود خط وسط دفاعي يحيى جبران ، كابتن الفريق الذي شارك مع المغرب خلال مسيرته التاريخية في نهائيات كأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة الهلال والوداد بث مباشر في كأس العالم

لاعب آخر في المنتخب المغربي في الفريق هو الظهير الأيسر الموثوق به يحيى عطية الله وأيوب الأملود قادر أيضًا على المساهمة في الدفاع والهجوم في مركز الظهير الأيمن.

يحتل الهلال حاليًا المركز الثالث على جدول الدوري السعودي للمحترفين ويفتخر بالعديد من المواهب عالية السعر في فريقه. المهاجم النيجيري أوديون إيغالو هو الاسم الأبرز في الهجوم إلى جانب الجناح البيروفي أندريه كاريلو والأرجنتيني لوسيانو فيتو، المعروف سابقًا في فياريال.

لاعب خط الوسط الكولومبي غوستافو كوييار ومدافع منتخب كوريا الجنوبية السابق هيون سو جانغ هما من الأسماء البارزة في الدفاع. يتباهى الهلال بالعديد من اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في بطولة كأس العالم 2022 للمملكة العربية السعودية ، بما في ذلك صالح الشهري الذي سجل الفائز بالمباراة في مواجهة الأرجنتين بطلة العالم وحارس المرمى الأساسي محمد العويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى